رشاقتك تهمنا .. في أسبوع دبي.. الإحتشام يسيطر على عرض عائشة رمضان، وأماتو تغازل المرأة الجريئة

0 تعليق 513 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 17 نوفمبر 2017 02:55 صباحاً ... أُفتتحت  عروض أسبوع الموضة العربي بدبي في نسخته الخامسة والذي يعرض إبداعات مصممين محليين وعالميين لموسم ما قبل خريف 2017، وربيع وصيف 2018، وضم جدول اليوم الأول ثلاث عروض مميزة نستعرض لكِ أبرز ما لفتنا بهم من تصاميم وصيحات لتثري إطلالاتك في العام الجديد.

عائشة رمضان وتصاميم كوتور مغلفة بالإحتشام
تدرك المصممة اللبنانية عائشة رمضان أهمية التستر والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من هوية المرأة الشرقية لذا نلاحظ دوماً ميلها إلى إبتكار تصاميم تلحق من خلالها ركب الموضة العالمية ولكن بأسلوب محتشم وأنيق بذات الوقت.

اقرئي أيضًا : بدلات رسمية ملونة موضة الموسم أختاري الموديل بحسب طولك

بوحي من النجوم المتلألئة وأجواء الليل الغامضة قدمت علامة عائشة رمضان Aiisha Ramadan باقة من أجمل فساتين السهرة التي أتى معظمها بقصات مستقيمة غير ملاصقة للقوام، وأفردت المصممة التي أرتبط أسمها بإطلالات النجمات مساحة لا بأس بها لعدد من الصيحات الرائجة هذا الموسم ومن أبرزها أكمام الجرس Bell Sleeves والبليزر بقصته الكلاسيكية، الفساتين الـ V neck بالخصر العالي، والفستان غير متماثل الحافة القصير من الأمام والطويل من الخلف.

أماتو تخاطب القوة والجرأة في إمرأة هذا العصر
بعد أن أختتم عروض فاشون فورورد بمجموعته المميزة لأزياء كوتور ربيع 2018، ها هو فورن وان أماتو Furne One Amato يشعل منصات أسبوع الموضة العربي بدبي بنفس المجموعة والتي أستلهم تصاميمها المبتكرة من ظلام المحيطات في إشارة إلى أهمية التركيز على الجانب القوي والمثابر لدى كل إمرأة، والنتيجة تشكيلة راقية من أجمل أزياء السهرة والتي لفتنا بها الفساتين الباستيلية مع تطريز متقن وكشاكش أضفت عليها لمسة أنثوية فاخرة.

كما كانت الأكسسورات لاعب أساسي في هذا العرض حيث خدمت بشكل كبير مختلف الإطلالات التي تألقت بها العارضات، فشاهدنا حقائب الكلاتش، أكسسورارت الشعر البارزة والخواتم المرصعة باللؤلؤ الأبيض الكبير.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة فضية موضة ربيع 2018 لإحتفالات العام الجديد

لوزان وعبايات بتصاميم مبتكرة للمرأة العصرية
في عرض شرقي بإمتياز كشفت علامة لوزان Louzan عن تشكيلتها الجديدة من العبايات والتي أتت بتصاميم تفردت بروح الإبتكار، والهدف الإنتقال بالقطعة الأكثر شرقية إلى مستوى آخر لتواصل شق طريقها نحو العالمية.

من أكثر القطع التي حازت على إعجابنا تلك المصممة بشقوق من الأمام تكشف عن بنطال من نفس اللون أسفلها، أيضاً العبايات الكاروهات والتي صُممت بخطوط رفيعة متقاطعة مع أكمام ممزقة حول الكتف.

وبخلاف العبايات السوداء المطرزة التي تلائم إطلالات المساء، أولت لوزان إهتماماً للقطع النهارية الملونة، فسيطر الوردي، الباج والرمادي على العرض المخصص لربيع وصيف 2018.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. في أسبوع دبي.. الإحتشام يسيطر على عرض عائشة رمضان، وأماتو تغازل المرأة الجريئة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق