رشاقتك تهمنا .. موديلات جلابيات ماركات موضة ما قبل خريف 2018 اختاريها بحسب طولك

0 تعليق 318 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 يناير 2018 02:46 مساءً ... سعياً لكسب سوق جديد لهم في الشرق الأوسط، غدت العباءة والجلباب العربي لا يفارقا مجموعات أشهر الماركات العالمية، لا ننكر السمات العصرية التي يتسابق المصممون على إضفائها على كل قطعة ولكن يبقى الستايل ذو الملمح الشرقي الأكثر تداولاً.

ألقي نظرة على الباقة التي رصدناها لكِ ووجهي خيارك نحو القصة التي تخفي عيوب قوامك.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

- الموديل المستوحى من ستايل الروب والذي أحضرناه لكِ من مجموعة إيترو Etro أعتمديه في حال كنتِ تملكين قامة طويلة، وذلك لقصته التي تعتمد على الطول غير المتماثل للأطراف.

- نفس الشئ ينطبق على التصاميم متوسطة الطول من إليزابيث آند جيمسElizabeth and James، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، فعلى القصيرات تفاديها تماماً لأنها ستقسم مظهر سيقانهن وبالتالي ستظهرن بقامة أكثر قصراً.

- جلباب ريد فالنتينو Red Valentino المزدان بنقشات صغيرة مع كسرات ضيقة حتماً سيزيد من طولك، كما يملك التصميم عالي الخصر من آدم ليبيس Adam Lippes نفس التأثير على مظهرك.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع لندن اختاريها حسب شكل جسمك

- على العكس سيجذب الموديل المصمم بطبقات من سي باي كلوي See by Chloé النظر ويركزه على قصر قامتك وذلك بفضل قصته التي ستعطي إنطباعاً بأنكِ أكثر إمتلاءاً.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات جلابيات ماركات موضة ما قبل خريف 2018 اختاريها بحسب طولك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق