رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة للسمراوات موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 310 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 11 يناير 2018 02:55 مساءً ... يبدو أن لوحة ألوان هذا الشتاء تتسع لتدرجات أغلبها يصب في صالح السمراوات، والدليل لمسناه على منصات عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، فما بين الأخضر الداكن، الأزرق الـ Navy، المونوكروم، والنيود تنوعت إبداعات أشهر المصممين، والتي نضعها بين يديك في 12 صورة مع نصائح تعينك على إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- الفساتين المميزة بخصرها العالي مع تنورة تنسدل في نعومة على القوام لاسيما المزينة بكسرات كما في تصاميم كريستيان ديور Christian Dior، و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أستعيني بها في حال كنتِ قصيرة القامة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة حمراء موضة ما قبل خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- أما الفساتين الـ Tea Length مثل الموديلات الموقعة من جورج حبيقة Georges Hobeika، وزهير مراد Zuhair Murad نرشحها للطويلات.

- أختاري فستان مزدان بتطريزات لافتة حول منطقة الأكتاف لتزيدي من عرضهما وتجدينه لدى رالف آند روسو Ralph & Russo، وفندي Fendi.

- ولإخفاء الأرداف والأفخاذ الممتلئة أعتمدي تصميم مزود بتنورة منفوشة مثل فساتين جورج شقرا Georges Chakra، وطوني ورد Tony Ward.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مخملية موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

- الفساتين المزدحمة بالتطريز والأهداب والريش النافر مثل القطع الموقعة من إيلي صعب Elie Saab، رالف آند روسو Ralph & Russo وسيلتك لإخفاء نحافة قوامك.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة للسمراوات موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق