عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة مونوكروم موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 298 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 12 يناير 2018 02:58 مساءً ... لازال تناغم الأبيض والأسود يداعب أفكار أشهر المصممين ما دام مزجهما في الطلة الواحدة يروق للكثيرات من زبوناتهم، لذا حرص أغلبهم على تقديم تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الكوتور خريف 2017، نرصدها لكِ مع نصائح لتختاري الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- فستان حورية البحر Mermaid dress من باسيل سودا Basil Soda سيبرز طول ساقيكِ كما سيساعد تصميمه الأشبه بالـ Peplum في إخفاء ترهلات البطن.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للسمراوات موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- ولتشتيت النظر عن الخصر الممتلئ يمكنك أيضاً الإستعانة بتصميم Jean Paul Gaultier والمزود بطبقة من الشيفون مميزة بكشاكش حول البطن مع حزام عريض يلف منطقة أعلى الخصر.

- الفساتين ذي التنانير المنفوشة والتي لفتتنا في عروض جورج شقرا Georges Chakra، Schiaparelli، رالف آند روسو Ralph & Russo و Guo Pei وسيلتك لإخفاء المنطقة السفلية الممتلئة من قوامك.

- وللقصيرات أحضرنا تصميمين رائعين، الأول يتميز بطوله الذي يعلو الركبة من Giambattista Valli والثاني بتنورة High Low (قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف) من عرض جورج شقرا Georges Chakra.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة حمراء موضة ما قبل خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- ولتزيدي من عرض كتفيك ننصحك بالتصاميم المزدانة بتفاصيل بارزة على الأكتاف كما في فساتين زهير مراد Zuhair Murad وجورج شقرا Georges Chakra.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة مونوكروم موضة الموسم تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق