رشاقتك تهمنا .. أزياء وفساتين بالأحمر وأسرار تنسيقها في يوم الحب على غرار الفاشينيستا

0 تعليق 260 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 14 يناير 2018 09:10 صباحاً ... في هذا الوقت من العام وبخلاف المناسبات الإجتماعية التي يكتظ بها جدول شهر يناير، نستعد لإستقبال شهر الحب، والذي يأتي ليعزز مكانة الأحمر في خزانتنا، فماذا لو كان لون الموسم بإمتياز؟

من إنستقرام أشهر الفاشينيستات جمعنا لكِ عدد من الإطلالات التي يمكن أن تسهل عليكِ مهمة تنسيق أزياءك في يوم الحب سواء لطلعة نهارية أو للسهرة.

- أعتمدي بلوزة حمراء مع بنطال أبيض وزينيهما بكيمونو أزرق على طريقة سحر فؤاد، هذا اللوك لا يكتمل إلا ببوط أحمر وحقيبة كتف بيضاء لإطلالة على الموضة.

اقرئي أيضًا : للسمراوات: فساتين سهرة باللون الأحمر موضة ربيع 2018

- البليزر وبعد أن بات من القطع التي يمكن تنسيقها في إطلالاتنا الكاجوال وفقاً لإتجاهات موضة هذا الموسم، لائميه مع بنطال جينز عالي الخصر لتزيدي طولك شرط إنتعال بوط بلون الجلد Nude.

- تجرئي وتألقي بالبنطال الأحمر ذي القصة الغير ملاصقة للجسم على غرار الفاشينيستا زينب حمود، ونسقيه مع بلوزة حريرية زرقاء وفيست أبيض طويل، هذة الطلة ستلائمها الأكسسوارات البيضاء.

- التنورة الـ Midi المصممة بكسرات واسعة نسقيها مع بلوزة بيضاء منقوشة وجاكيت جلد Biker في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية ناعمة، أيضاً فستان دانتيل أحمر مع معطف نيود أو وردي مبودر سيفي بالغرض.

اقرئي أيضًا : 6 نصائح لتبدي أنحف بالفستان الأحمر في يوم الحب

- الفستان الـ Mermaid الذي رصدناه لكِ من إنستقرام ديمة الأسدي سيمنحك إطلالة ممشوقة وأنيقة للسهرات كما ستنحف ياقته المصممة على شكل حرف V منطقة الصدر، نسقيه مع كلاتش ذهبي للوك مفعم بالثراء.

- لطلعات النهار أعتمدي الكنزة الصوف الـ Oversized ونسقيها مع جينز أو بنطال بنقشة الكاروهات الرائجة، المحجبات يمكنهن إختيار كنزة بطول التونيك لطلة عصرية محتشمة.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. أزياء وفساتين بالأحمر وأسرار تنسيقها في يوم الحب على غرار الفاشينيستا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق