عاجل

رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة براقة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 207 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 21 يناير 2018 02:10 مساءً ... تفاصيل براقة زينت مدرجات عروض ربيع 2018 قدمتها أشهر الماركات العالمية على هيئة فساتين سهرة كفيلة بأن تجعلك محط الأنظار في المناسبات الهامة، نضع بين يديكِ أجملها لتنتقي الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- الفساتين اللماعة الغنية بالغلير والترتر الملون كما في تصاميم كريستيان ديور Christian Dior، وإيلي صعب Elie Saab تناسب النحيفات لأنها كفيلة بإكسابهن مظهرا أكثر إمتلاءاً.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مونوكروم موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

- تجنبي تنسيق قلادات عريضة مع الفساتين المحبوكة بألوان متداخلة أو تطريز مزدحم حول الصدر والأكتاف مثل موديلات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وإيرديم Erdem فيمكن أن تعتبريها أكسسوار بحد ذاتها، وهى تخدم إطلالات صاحبات القوام الكمثرى.

- من القصات التي ستخفي إمتلاء الأفخاذ تلك المصممة بتنانير غير ملاصقة للقوام أو منفوشة كما في مجموعات ريم عكرا Reem Acra وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

- الفساتين الـ V Neck وسيلتك العملية لتنحيف القسم العلوي من القوام وتجدينها بتصاميم غاية في الرقة والأناقة في مجموعات جيني بيكهام Jenny Packham وآنا سوي Anna Sui.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للسمراوات موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- لتوازني بين مظهر الأكتاف الكنزة والجزء السفلي المكتنز ألجئي إلى الفساتين المزودة بقطعة أشبه بالكاب مثل القطع التي جمعناها من مجموعات تاداشي شوجي Tadashi Shoji وأليس + أوليفيا Alice + Olivia.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة براقة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق