عاجل

رشاقتك تهمنا .. أسبوع الموضة العربي الأول بالسعودية يختتم عروضه بتصاميم ملكية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 16 أبريل 2018 01:49 صباحاً ... اختتم يوم أمس أسبوع الموضة الأول بالسعودية بعد أن شهد على مدار 5 أيام عروض فاخرة وتصاميم تعكس كل مرادفات الخياطة الراقية بتوقيع ماركات عربية وعالمية.

من أبرز العروض التي زينت منصات أسبوع الموضة العربي بالرياض عرض المصممة اللبنانية والمقيمة في دبي عائشة رمضان Aiisha Ramadan حيث قدمت تشكيلة من أجمل أزياء السهرة والتي تنوعت بين الفساتين الخلابة وقطع الجمبسوت العملية، أغلب التصاميم تخدم إطلالة إمرأة محتشمة ولكن هذا لم يمنع توفر بعض الموديلات الجريئة مثل الفستان الـ Halter والذي مزج بين اللونين الباج والأسود، ولنفح مجموعتها بلمسة ملكية زينت المصممة الشهيرة احدى قطع الجمبسوت بكاب بطول يصل للركبة.

اقرئي أيضًا : تصاميم فاخرة تهيمن على عروض أسبوع الموضة العربي في السعودية

في عرض ماركة Yanina Couture كانت التفاصيل الصغيرة سيدة الموقف، فأحببنا التول المكشكش الذي أزدانت به بعض الفساتين أيضاً التنانير المزدانة بأوراق شجر أشبه بالقصاصات المنثورة على التنورة، والت حبكت من المخمل والتول.

قدمت دار باسيل سودا Basil Soda واحد من أفخم العروض، وقد خاطبت الدار اللبنانبة التي عرفت بجرأة تصاميمها ذوق المرأة السعودية والخليجية بشكل عام من خلال تصاميم أرتكزت على فكرة التستر الأنيق، فأعجبتنا الفساتين المصممة بأكمام طويلة مع فتحات صدر صغيرة أو تلك المغطاة بالتول، وبخلاف الأسود المطبع أستحوذت نغمات الباستيل على جانب كبير من العرض.

اقرئي أيضًا : أسبوع الموضة العربي الأوّل في الرياض ضمن "رؤية 2030"

على جدول اليوم الختامي أدرجت أسماء عربية وعالمية جعلت من أسبوع الموضة العربي بالرياض وجهة جديدة للشغوفين بصناعة الأزياء في العالم بعد الفعاليات الممتعة والعروض الإحترافية التي شهدها في نسخته الأولى، فتابعنا بالأمس عرض للماركة الإيطالية "هاوس أوف موا موا" House of Muamua والذي اتسم بالجرأة والخروج عن المألوف حيث مزج بين أزياء السهرة وأزياء الرحلات وشارك في العرض مقدمة الحفل رفيعة الهاجسي، مقدمة الحفل، وعارضة الأزياء الإماراتية الأولى وسفيرة مجلس الأزياء العربي.

أختتمت عروض الأمس بعرض المصممة السعودية أروى العماري والذي كشف عن 28 تصميم تنوعت قصاتها وألوانها لإرضاء جميع الأذواق، بينما طغى على ألوانها الأبيض، الأسود، الذهبي والأحمر.

اقرئي أيضًا : ما لا تعرفينه عن أسبوع الموضة العربي الأول في الرياض!

بعد ذلك توجه الحضور من الشخصيات المهمة، والمصممات، والعارضات، وضيفات الشرف، بدعوة من الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، إلى تناول العشاء مع مشاهدة عروض الباليه الجميلة في قاعة الاحتفالات بالفندق، احتفالاً بالحدث، وأبدى الجميع إعجابهم بالمستوى العالي من التجهيز والتنظيم في أسبوع الموضة الأول بالرياض.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. أسبوع الموضة العربي الأول بالسعودية يختتم عروضه بتصاميم ملكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق