عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي بالرياض تزيدك طولاً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:55 مساءً ... على مدار الأيام الماضية شهدت منصات عروض أسبوع الموضة العربي بالرياض إبداعات وحرفية لا تخطئها عين قدمتها أنامل مصممين عرب وعالميين، وبالطبع الحضور اللبناني كان الأبرز بوجود أسماء كبيرة مثل طوني ورد، باسيل سودا وعائشة رمضان.

وفي جولة سريعة على أبرز العروض رصدت لكِ الجميلة تشكيلة فاخرة من موديلات فساتين السهرة والتي ستمنحك مزيداً من الطول.

 


 

- يبدو أن الفساتين القصيرة من الأمام High Low dresses هى نجمة الموسم بلا منازع فلفتتنا بتصاميم وألوان رائعة في عروض Isory House، Aram Designs وعائشة رمضان Aiisha Ramadan، أعتمديها لتزيد من طول ساقيكِ.

- أيضاً الفساتين القصير التي تكشف الركبة ستمنحك مزيد من الطول وتجدينها بتوقيع نجا سعادة Naja Saade، عائشة رمضان Aiisha Ramadan والماركة المصرية Isory House.

- كما لاحظنا الحضور اللافت لفساتين حورية البحر Mermaid dresses لدى Isory House وطوني ورد Tony Ward والتي تعتمدها أشهر النجمات ليزيدن من طولهن.

- وأخيراً ننصحك بالتأنق هذا الموسم بالفستان المزين بشق طويل من الأمام لتطلي بقوام ممشوق ومثالي وتجدينه بتوقيع ميزون ألكسندرين Maison Alexandrine وعائشة رمضان Aiisha Ramadan.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي بالرياض تزيدك طولاً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق