عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة سوداء من أسبوع الموضة العربي بدبي بحسب طولك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 14 مايو 2018 06:10 مساءً ... أنها القطعة التي لا تفارق خزانتنا في مختلف المواسم، الفستان الأسود مهما كان موديله يبقى واحد من الأساسيات التي لا تستغني عنها كل إمرأة أنيقة، لذا حرص المصممون المشاركون في عروض أسبوع الموضة العربي بدبي على تقديمه بتصاميم متنوعة، طالعيها وأختاري من بينها ما يناسب طولك.

- في عرض الماركة السعودية آرام ديزاين ArAm Designs لفتنا تصميم أنيق ومحتشم يناسب المحجبات بقصة حورية البحر Mermaid dress ننصحك بإعتماده ليزيدك طولاً، كذلك لا يفوتك مشاهدة الموديل الديكولتيه من توقيع الماركة المصرية آسوري هاوس Asory House.


 

فستان من Asory House

- الفستان الدانتيل متوسط الطول Midi dress من Humariff يخدم إطلالة الطويلات، القصيرات عليهن تجنبه لأن طوله الذي يصل لمنتصف الساق سيقسم شكل قامتك وبالتالي سيبرز قصرك.

- تفادي إعتماد الفساتين المصممة بستايل الـ Peplum من تصميم ماركة Simone Racioppo في حال كنتِ قصيرة القامة، وأعتمدي الموديلات المكونة من قطعة واحدة تصل بين التوب والتنورة من دون طبقات ويفضل الموديلات الطويلة الـ A Line أو القصيرة التي تكشف الركبة أو تأتي في منتصفها مثل الفستان الموقع من ماركة Humariff.


 

فستان أسود من Simone Racioppo

- أخيراً لا يفوتك إلقاء نظرة على التصاميم عالية الخصر من توقيع المصممة اللبنانية عائشة رمضان Aiisha Ramadan لاسيما الفستان ذي التنورة المكسرة والياقة حرف V لتبرزي طولك قامتك.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة سوداء من أسبوع الموضة العربي بدبي بحسب طولك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق