عاجل

رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة براقة من أسبوع الموضة العربي بدبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 14 مايو 2018 06:10 مساءً ... لازلنا نتابع بشغف أسبوع الموضة العربي بدبي لموسم خريف وشتاء 2018، والذي قدم باقة فاخرة من أجمل فساتين السهرة المزدانة بتفاصيل براقة.

إليكِ مختاراتنا وأسرار تنسيقها لإطلالة ناجحة في سهرات 2018.

- قدمت ماركة Nicole & Felicia واحد من التصاميم الملوكية التي زينت منصات عروض أسبوع الموضة بدبي فتميز بالتوب المغطى بالترتر الذهبي والتنورة البيضاء المنفوشة، أكتفي بتنسقيه مع قرط غير متدلي Stud Earring، وسوار رقيق.


 

فستان من Nicole & Felicia

- الفستان القصير من Ilse Jara أو المزين بشقوق طويلة من عائشة رمضان Aiisha Ramadan سيجبرك على الإهتمام بإختيار حذاء مميز عكس الفساتين الطويلة التي تغطي القدم، لذا ننصحك بتزيينها بصندال فضي مزود بسوار أو مصمم بصيحة الأربطة الملفوفة حول القدم والكاحل.

- نسقي الفستان الـ Mermaid من Tatiana V.Lyalina مع حذاء Pump وردي وقرط متدلي، وتجنبي إرتداء قلادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالتفاصيل المزدحمة، فيكفي الفراء الذي يزين التصميم.


 

فستان سهرة من Tatiana V.Lyalina

- على العكس الفستان الـ V Neck المحبوك بخيوط فضية رقيقة من عائشة رمضان Aiisha Ramadan أكمليه بقلادة مزدانة بترصيعات رقيقة وسوار من نفس النمط.

- أختاري الحقيبة الكلاتش بحسب تطريز ولون الفستان، فأحملي حقيبة ذهبية مع الفساتين المشغولة بتطريز ذهبي وحقيبة فضية مع الفساتين من نفس اللون، ويفضل أن تكون من دون تطريز حتى لا تسرق الأنظار عن تفاصيل الفستان.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة براقة من أسبوع الموضة العربي بدبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق