رشاقتك تهمنا .. عبايات وجلابيات ماركات من مجموعات ريزورت 2019 لعيد الفطر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 07 يونيو 2018 05:45 مساءً ... زخرت مجموعات العطلات (ريزورت 2019) بتصاميم مميزة من العبايات والجلابيات الشرقية والتي حملت توقيع أسماء كبيرة في عالم تصميم الأزياء، إليكِ أجدد الموديلات مع نصائح لإختيار التصميم بحسب شكل جسمك.

- في عرض دار غوتشي Gucci لفتتنا الجلابيات والعبايات الـ Oversized والمطبعة بنقشات مزدحمة ونرشحها إلى طويلات القامة والنحيلات لأنها ستكسبهن وزن أكبر وقوام مثالي.

 


 

جلباب من Gucci

 

- تصدرت الجلابيات الـ Midi التي يصل طولها لمنتصف الكاحل ساحة الموضة فرأيناها بتوقيع Theory وTibi ولكن أنتبهي فهذا التصميم لا يلاءم قصيرات القامة.

- لتزيدي من طولك أنتقي الجلباب المطبع بخطوط عاموديه من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

- بتوقيع ماكس مارا Max Mara أعتمدي الجلباب الأسود المزود بكاب شيفون طويل لتنحفي قوامك ولتزيدي من عرض كتفيكِ.

- ألجئي إلى جلباب بياقة حرف V مثل الموديلات التي رصدناها في مجموعات ماكس مارا Max Mara، Theory وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta اذا كان قوامك على شكل التفاحة لينحف القسم العلوي من قوامك.

 


 

جلباب من Theory

 

- صاحبات القوام المكتنز ننصحهن بإعتماد الجلابيات أحادية اللون من توقيع كلوي Chloé وماكس مارا Max Mara وتجنب القطع مزدحمة الطبعات.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. عبايات وجلابيات ماركات من مجموعات ريزورت 2019 لعيد الفطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق