عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة لعيد الفطر موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 10 يونيو 2018 05:46 صباحاً ... اذا كنت تستعدين لحضور مناسبة في عيد الفطر المبارك، إليكِ تشكيلة من أحدث موديلات فساتين السهرة من عروض الأزياء الراقية (كوتور) ربيع وصيف 2018، والتي تميزت جميعها بالياقة على شكل حرف V والتي ستساعدك في تنحيف منطقة الصدر كما ستزيد من طول القسم العلوي من قوامك.

- أنفحي إطلالتك بلمسة ملوكية وأخفي مظهر أكتافك الكنزة بإعتماد الفساتين المزدانة بالريش أو المصممة بأكتاف بارزة أو أكمام على هيئة الجرس كما في مجموعات إيلي صعب Elie Saab، ألكسيس مابي Alexis Mabille وطوني ورد Tony Ward.

 


 

فستان من Alexis Mabille

 

- لإخفاء بروز البطن يمكنك إعتماد الفستان المطوي Wrap dress من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille، أيضاً فستان جيامباتيستا فالي Giambattista Valli المصمم بكشاكش تشد الخصر سيلاءمك.

- تألقي بفستان حورية البحر Mermaid dress الموقع من طوني ورد Tony Ward لتبرزي طول قامتك كما سيساعدك لونه الأسود في تنحيف جسمك.

- أختاري فستان مصمم بتنورة واسعة غير ملاصقة للقوام لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة اذا كان قوامك كمثري مثل الفستان الباستيلي من طوني ورد Tony Ward أو الموديل منسدل الأكمام من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

 


 

فستان Off Shoulder من Georges Hobeika

 

- الفساتين عالية الخصر من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وسيلتك لإبراز طول ساقيكِ.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة لعيد الفطر موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق