رشاقتك تهمنا .. التنورة اللف تعود من جديد لتناسب البحر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 19 يونيو 2018 12:28 مساءً ... إذا سألت أي امرأة عن الملابس التي تعشق ارتداءها على البحر فالإجابة لا تخلو من التنانير والفساتين، التنانير في الصيف تمنح المرأة الحرية في الحركة، وتجعلها تتمتع بمظهر رائع، فما أجمل من أن تتطاير أطراف التنورة تناغماً مع نسيم البحر.

ولأن هذا الوقت هو موسم المصايف، وكثير من النساء تبدأ في تجهيز ملابس البحر، فسأخبرك بموضة التنورات التي تتناسب مع البحر في صيف 2018.

التنانير اللف wrap skirts، والتنورات ذات الفتحات الجانبية silt skirt والبليسيه هي أكثر الموديلات التي تتربع على ساحة الموضة في هذا الصيف.

 


 

تنورة بليسيه مزينة بالازهار

 

تنسيق التنانير بشكل عام على البحر لن يحتاج منك إلى مجهود كبير، فالأمر يقتصر على تنسيق top بلون محايد مثل الأبيض مع التنورة التي ستختارينها لتظهر جمالك. فمعظم التنانير التي تلف حول الخصر تأتي بألوان كثيرة ومتداخلة، لذا فاللون الأبيض سيكون مناسباً للغاية لإطلالتك، كما أنه سيعكس ضوء الشمس ولن تشعري بالحرارة مطلقاً.

أهم ما يميز التنانير wrap skirts أنها يمكن ارتداؤها بمفردها أو يمكنك اعتبارها cover up للمايوه الخاص بك.

اقرئي أيضًا : بنطلون الـ harem هو الأجمل على الشاطئ


أما التنانير البليسيه pleated والتنانير المنقوشة بالأزهار المختلفة فهي ستعطيك الأناقة وستمنحك إحساس الانتعاش على البحر وذلك نظراً لأنها ستكون خفيفة ولن تشعرك بحر الصيف مطلقاً.

شاهدي الصور وتعرفي على طرق مختلفة لتنسيق التنانير في المصيف بشكل جذاب.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. التنورة اللف تعود من جديد لتناسب البحر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق