عاجل

رشاقتك تهمنا .. عبايات وقفاطين باللون الوردي موضة الموسم وطرق تنسيقها بحسب جسمك

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 22 يونيو 2018 12:43 صباحاً ... أطلقت أشهر ماركات العبايات تشكيلة مميزة من أحدث الموديلات المخصصة لموسم رمضان وعيد الفطر، وقد لاحظنا هيمنة اللون الوردي الباستيلي بمختلف نغماته على أغلب المجموعات، لذا جمعنا لكِ 18 موديل ونعرفك على طرق تنسيقها بما يوافق شكل جسمك.

- أعتمدي العبايات ذي الأكمام الواسعة المزدانة بتطريز مثل التصميم الموقع من ماركة Anatomi في حال كان قوامك كمثري ونسقيها مع فستان فضفاض يفضل أن يكون باللون الأسود.

 


 

فستان بأكمام واسعة من Anatomi

 

- نسقي العباءة الوردية المفتوحة من الأمام مع فستان أبيض اذا كنتِ تملكين قامة نحيفة وممشوقة، ونسقيها مع حقيبة كتف بحزام طويل، وحذاء مسطح Flat Shoes باللون الأبيض.

- العبايات المصممة بجيوب كبيرة مطرزة تناسب صاحبات القوام التفاحة لأنها ستشتت النظر عن القسم العلوي من القوام وتجدينها لدى ماركة عفة الدباغ Effa.

- نحيفات الصدر ننصحهن بإعتماد العبايات المصممة بياقات عريضة مطرزة مثل التصميم الموقع من العلامة السعودية عفة الدباغ Effa لتكسبهن مظهر أكثر عرضاً.

- القفطان عالي الخصر والمصمم على شكل حرف A سيزيد من طولك وقد رصدناها في مجموعة ماركة Anatomi، أيضاً القفطان المشكوك بتطريز عمودي من الأمام من توقيع أمل الرئيسي Amal Al Raisi سيحقق لكِ نفس الهدف.

 


 

قفطان وردي من مجموعة Amal Al Raisi

 

- أعتمدي القفاطين الواسعة غير محددة الخصر والمستوحاة من ستايل الجلباب العربي من توقيع أمل الرئيسي Amal Al Raisi لتخفي ترهلات البطن والخصر.

- نسقي العباءة الوردية مع صندال نيود وحقيبة متوسطة الحجم لتزيدي من طول قامتك.

- العباءة المزينة بطيات حول الصدر من توقيع دار موزان Mauzan أعتمديها لتخفي نحافة الصدر والأكتاف.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. عبايات وقفاطين باللون الوردي موضة الموسم وطرق تنسيقها بحسب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق