رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 22 يونيو 2018 12:43 صباحاً ... أنها تصاميم إيلي صعب Elie Saab التي تضاهي في جمالها وفخامتها قطع مجوهرات ثمينة ترغب كل إمرأة بإقتنائها لتثري خزانتها وإطلالاتها في المناسبات الهامة، وفي مجموعة الرحلات (ريزورت 2018) كشف المصمم اللبناني العالمي عن باقة آسرة من فساتين السهرة والتي نقدم لكِ أجملها مع نصائح لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- كالعادة ضمت مجموعة المصمم اللبناني فساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses وهى قطع ستضمن لكِ إطلالة أنثوية وقوام ممشوق ومثالي.

- كذلك الفساتين القصيرة مع تنانير منفوشة أعتمديها لإطلالة مرحة وأنيقة ولتبرزي بها طول ساقيكِ، نسقيها على غرار عارضة الدار اللبنانية مع جوارب شفافة مطرزة وأحذية من نفس اللون ولكن من دون سوار حول الكاحل.

 

اقرئي أيضًا : من أسبوع الموضة الباريسي: إيلي صعب وزهير مراد نجوم اليوم الثالث

- أنتقي واحد من الفساتين الطويلة المنفوشة لتخفي بها منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة اذا كان قوامك على شكل الكمثري مثل الموديل الأسود المزدان بالترتر الملون.

- الفساتين المزينة بشق طويل قطعة تكاد لا تفارق مجموعات إيلي صعب وقد أبتكرها بتصاميم لافتة وفريدة هذا الموسم خاصة القطعة اللماعة والمصممة بكسرات ضيقة، أعتمديها لتكسبك مزيد من الطول.

- وجهي خيارك نحو الفساتين المصممة بطبقات أو المزينة بكشاكش في حال كنتِ نحيفة القوام لتظهرك بقوام أكثر إمتلاءاً.

اقرئي أيضًا : مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2017

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق