رشاقتك تهمنا .. ما لا تعرفيه عن أول عارضة أزياء سعودية في أسبوع الموضة الراقية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 04 يوليو 2018 07:43 صباحاً ... إذا كنتِ متابعة جيدة لعروض الأزياء الراقية المقامة حالياً في باريس، فحتماً لفتت أنظارك تلك العارضة التي تظهر لأول مرّة على أشهر المنصات، بفضل جمالها العربي وإطلالتها الواثقة في نفسها، لتصبح أول عارضة أزياء سعودية تشارك في واحد من أكبر أحداث الموضة العالمية.

تاليدا تامر Taleedah Tamer، هي الفتاة الأكثر جدلاً وبحثاً في الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد ظهورها وتألقها في عرض أزياء انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi في أسبوع باريس للأزياء الراقية Haute Couture خريف وشتاء 2018.

 


 

 

فمن هي تاليدا تامر التي إستطاعت أن تتميز وتلفت الأنظار لتحقق النجاح والشهرة وتخطو بقوة نحو العالمية؟

تاليدا تامر فتاة سعودية وتحديداً من جدّة، تبلغ من العمر 18 عام، وهي من أم إيطالية وأب سعودية، كما أن لوالدتها أصول يونانية، وهي كريستينا تامر التي كانت تعمل كعارضة أزياء أيضاً، ومن أشهر الماركات التي ظهرت في عروضها دار جورجيو أرماني Giorgio Armani، Gianfranco Ferré، ولا بيرلا La Perla.

والد تاليدا تامر هو رجل الأعمال أيمن تامر، رئيس مجموعة تامر المختصة بمجالات الجمال والرعاية الصحية والصيدلة.

 


 

 

ظهرت تاليدا من قبل كوجه دعائي لبعض شركات التجميل والعطور مثل Korloff perfumes، ومتجر Rubaiyat الخاص بالأزياء، وكذلك في إعلانات ملابس البحر، ولكنها حققت شهرة أكبر بعدما ظهرت على غلاف واحدة من أشهر المجلات المختصة بالموضة.

كانت تاليدا تتطالع عارضات الأزياء وتتمنى أن تصبح مثلهن، ولكن فكرت يوماً أنه لماذا لا تكون مثلهن، بل وتكون حلم تتمنى الفتيات محاكاته، ولذلك تحدت من أجل تحقيق هدفها.

وعن أنها أول عارضة أزياء سعودية تقول تاليدا أنها تمثل المرأة السعودية الجميلة والقوية، وتريد أن تمثلهن بالطريقة الصحيحة.

حتى هذه اللحظات، يتابع إنستقرام تاليدا ما يقرب من 10 آلاف شخص، ولكن نتوقع أن يزداد عدد المتابعين بعد هذا الظهور المميز في أسبوع الهوت كوتور.

 


 

 

أنشأت تاليدا تامر حسابها في موقع إنستقرام عام 2014، ونشرت أول صورة بتعليق "أول عارضة أزياء سعودية First Saudi Model" وكأنها تعلم أنها ستكون يوماً في هذا المكان المميز!

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. ما لا تعرفيه عن أول عارضة أزياء سعودية في أسبوع الموضة الراقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق