عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة باللون الوردي موضة خريف 2018 بحسب جسمك

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 07 يوليو 2018 01:59 صباحاً ... يبدو أن اللون الوردي بمختلف تدرجاته لازال متربعًا على عرش الموضة، فلم تخلو منه مجموعة من مجموعات أعرق دور الأزياء العالمية والتي تابعناها على مدار الأيام الماضية ضمن عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2018 - 2019 بباريس.

تصاميم منوعة نضعها بين يديك، لتنتقي من بينها ما يحاكي ذوقك ويناسب شكل جسمك.

- هيمنت الفساتين المزودة بكاب طويل على منصات عروض الكوتور هذا العام، وأجملها رصدناه في مجموعة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، هذا التصميم كفيل بأن يمنحك أكتاف عريضة في حال كان قوامك كمثري الشكل، ولكن على القصيرات تجنبه.

 


 

Antonio Grimaldi

 

- في عرض إيلي صعب Elie Saab شاهدنا عدد من الفساتين المزدانة بكشاكش حول الأكتاف هذا التصميم يناسب صاحبات الأكتاف الكنزة أو النحيفات بشكل عام.

- لازال الفستان القصير له سحر خاص يميزه، وقد أدرجته ماركات مثل غاليا لاهاف Galia Lahav ضمن مجموعاتها، أعتمديه لتزيدي من طولك.

- احتفظت الفساتين المنفوشة بمكانتها ضمن إبداعات أشهر المصممين، فلفتتنا بتوقيع غاليا لاهاف Galia Lahav، أعتمديها لتخفي بها الأفخاذ الممتلئة.

- الفساتين متوسطة الطول استحوذت على جانب كبير من مجموعة دار فندي Fendi، وهى تلائم ممشوقات القامة.

 


 

Fendi

 

- أعتمدي الفستان الـ A line من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani لتخفي عيوب جسمك ولتزيدي من طولك.

- النحيفات يمكنهن إعتماد صيحة الفساتين المزدانة بالريش وتجدينها لدى فالنتينو Valentino وزياد نكد Ziad Nakad.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة باللون الوردي موضة خريف 2018 بحسب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق