رشاقتك تهمنا .. فساتين سواريه مطرزة بالريش موضة خريف 2018 بحسب جسمك

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 08 يوليو 2018 02:07 مساءً ... أستمالت صيحة الريش أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء، فزينت جانب كبير من تصاميمهم والتي عرضت ضمن أسبوع الأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2018 - 2019.

بالطبع هذة الصرعة تتطلب الكثير من الجرأة لإعتمادها، ولكي تضمني الحصول على إطلالة ناجحة ومرتبة إليكِ نصائح لإختيار التصميم بحسب شكل جسمك.

- قد لا تكون فكرة إعتماد فستان مزدان بالريش فكرة جيدة بالنسبة لسيدة تتمتع بقوام ممتلئ ولكن بوجود تصاميم لا يغطيها الريش بالكامل يمكن لهن التأنق بهذة الصيحة الرائجة، طالعي الفستان الأسود الموقع من ألكسيس مابي Alexis Mabille والذي يتركز فيه الريش حول الأكتاف فقط، كذلك تصميم فندي Fendi سيلائمك ولكن تفاديه في حال كنت قصيرة القامة.

 


 

Alexis Mabille 

 

- صاحبات القوام التفاحة يمكنهن إعتماد الفستان الـ V Neck من مجموعة ديور Dior لأنه سيساعدهن في تنحيف منطقة الصدر كما سيزيد الريش الذي يزين التنورة من عرض السيقان النحيفة.

- برزت هذا العام صيحة الكاب الطويل الذي رافق أغلب الفساتين، ولكن أجملهم على الإطلاق كان لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani حيث أزادن بالريش الوردي ونسق مع فستان أسود، هذا اللوك يناسب طويلات القامة.

- تعتبر النحيفات الأكثر حظاً هذا العام، فهذة الصيحة تناسبهن تماماً لاسيما الفساتين المغطاة بالريش بشكل كامل مثل التصميم الذي تألقت به العارضة الشابة كايا جربر في عرض دار فالنتينو Valentino.

 


 

Valentino

 

- وجهي خيارك نحو الفساتين القصيرة مثل تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أو التصاميم عالية الخصر على شكل حرف A مثل الموديل الذي أطلت به العارضة السعودية تاليدا تامر في عرض أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi لتزيدي من طولك.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سواريه مطرزة بالريش موضة خريف 2018 بحسب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق