رشاقتك تهمنا .. موديلات جمبسوت موضة خريف 2018 من أسبوع الكوتور بباريس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 09 يوليو 2018 02:13 مساءً ... برعت أشهر دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات رائعة ومنوعة من الجمبسوت ضمن أسبوع الأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2018 - 2019 في باريس.

تعرفي على أحدث التصاميم ونصائح لإختيار ما يناسب شكل جسمك.

- اللافت هذا العام هو الجمبسوت المزود بتنورة خلفية ميزته بأناقة ملوكية والكثير من التستر في حال كنتِ ترغبين بإطلالة محتشمة أو لتخفي بها منطقة الأرداف الممتلئة، وتجدينه لدى إيلي صعب Elie Saab، Galia Lahav وألكسيس مابي Alexis Mabille.

 


 

Alexis Mabille

 

- برز هذا العام الجمبسوت الموصول بكاب طويل، فأرفقته ماركات مثل طوني ورد Tony Ward، زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad ضمن مجموعاتها، أعتمدي هذا الستايل في حال كنتِ تعانين من مظهر الأكتاف الكنزة.

- حظي الجمبسوت الأسود بحضور لافت، فشاهدناه بتصميم فاخر مرصع بتطريز من نفس اللون في عرض المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، كما أعجبنا الموديل البسيط من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، أعتمدي هذا اللون لتنحفي المناطق الممتلئة بقوامك.

 


 

Alberta Ferretti

 

- لتزيدي من طولك أعتمدي الجمبسوت عالي الخصر الذي زين عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، أيضاً أحرصي على أن يكون لون الحزام من نفس لون الجمبسوت من وحي إطلالة عارضة إيلي صعب Elie Saab حتى لا تقسمي شكل قوامك وبالتالي تظهرين بقامة أقصر.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات جمبسوت موضة خريف 2018 من أسبوع الكوتور بباريس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق