عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 13 يوليو 2018 02:28 صباحاً ... كعادته يبهرنا إيلي صعب Elie Saab بتصاميمه الساحرة والتي قدمها ضمن أسبوع الهوت كوتور خريف وشتاء 2018 - 2019 واستوحى فكرتها من المعمار الإسباني في مدينة برشلونة.

أكتشفي جديد المبدع اللبناني وأنتقي منها ما يخفي عيوب جسمك.

- نجحت الفساتين الـ High Low والموديلات المزينة بشقوق طويلة في حجز مكان لها ضمن إتجاهات موضة الشتاء القادم، وفي مجموعة المصمم اللبناني قُدمت بتصاميم ملوكية أستمدت فخامتها من التطريز المتقن والقصات المبتكرة، أعتمديها لتزيدي من طول قامتك.

 


 

فستان High Low من Elie Saab

 

- تبقى الفساتين ذي التنانير المنفوشة متربعة على عرش الموضة، وهى وسيلتك لإطلالة جذابة ولإخفاء المناطق المكتنزة من قوامك.

- أستمالت صيحة الفساتين المزينة بكشاكش حول الأكتاف إيلي صعب وقدمها بقصات وطبعات تعكس كل معاني الرقي والفخامة، تألقي بها لتزيدي من عرض كتفيكِ.

- تجنبي الفساتين المحبوكة بتطريز مزدحم حول الصدر اذا كان قوامك على شكل التفاحة، وألجئي إلى القطع الخالية من أي تطريز لتنحفي قوامك، أيضاً الفساتين الـ V Neck ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

- نحفي البطن المترهل بإعتماد الفستان الـ Wrap والذي يتركز فيه اللون الداكن حول الخصر، كما سيلائمك الفستان الأخضر المصمم بثنيات واسعة.

- نحيفات القوام ننصحهن بإختيار فستان مغطي بالكامل بالتطريز أو مزود بتنورة منفوشة.

 


 

فستان منفوش من Elie Saab

 

- أختاري الفساتين المزودة بحزام من نفس اللون في حال كنتِ قصيرة حتى لا تقسمي مظهر قوامك وبالتالي تبدين أقصر مما أنتِ عليه.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق