رشاقتك تهمنا .. موديلات تنانير بكسرات ميتاليك.. اخر صيحات الموضة في الصيف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 21 يوليو 2018 03:04 صباحاً ... تعشق كثير من الفتيات التنانير، لما تمنحه للمرأة من أنوثة ونعومة وجاذبية، ومن أبرز صيحات الصيف التنانير البليسيه الميتاليك pleated metallic skirt؛ أهم ما يميز هذه التنانير أنها يمكن ارتداؤها في كل وقت، فهي لا تقتصر على الخروجات المسائية كما تظنين. إطلاقًا إنها يمكن ارتداؤها في الصباح مع التي شيرتات T- shirts أو الـshirts.

 

إطلالة كاجوال بالتنورة البليسيه

 

تتناسب التنورة الميتاليك البليسيه pleated metallic skirt مع الكثير من الإطلالات، ويمكن ارتداؤها بستايل كاجوال أو كلاسيك.

نسقي التنورة البليسيه الميتاليك باللون الأسود مع top مميز وانتعلي حذاءً بكعب عالٍ باللون الأحمر، أو نسقي التنورة باللون الذهبي مع crop top لامع من نفس اللون، واستعدي لحفلة لا تقاوم.

إن كنت ترغبين في ارتداء التنورة بستايل عصري أكثر، بإمكان ارتداء تي شيرت وحذاء رياضي وانطلقي كما يحلو لك بكل جاذبية.

 

إطلالة للسهرة 

 

أيضًا التنورة البليسيه الميتالك يمكن ارتداؤها مع الجاكيت الجينز، نعم لا تتعجبي فهي قطعة مميزة بألوان رائعة يسهل تنسيقها مع العديد من قطع الملابس، كل ما عليك فعله هو مشاهدة الصور لتستلهمي أفكارًا مختلفة للتألق بـpleated metallic skirt بجاذبية.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات تنانير بكسرات ميتاليك.. اخر صيحات الموضة في الصيف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق