رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة باللون الوردي، في صيف 2018

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 21 أغسطس 2018 12:19 مساءً ... تكثر المناسبات في فصل الصيف، وتتعدد حفلات الخطبة والزفاف؛ لنجد النساء يبحثن عن أحدث صيحات فساتين السهرة لكي يتألقن بها في المناسبات المختلفة، وكان من بين صيحات موضة فساتين السهرة المتعددة لصيف 2018، الفستان الوردي ذو القصات الناعمة.

 

فستان سهرة بصيحة الـ slit

 

إن كنت تحتارين في اختيار لون فستان السهرة القادمة إليك؛ فلا تتردي في اختيار الفستان الوردي؛ فهو يتناسب مع معظم ألوان البشرة، كما أنه يتناسب مع حفلات الزفاف الصباحية وحفلات الشاطئ؛ إضافةً إلى الحفلات المسائية.

أهم ما يميز فستان السهرة الوردي، أنه يمكن تنسيقه مع كثير من الإكسسوارات، سواء أكانت باللون الأسود أو البيج أو الأبيض.

 

فستان سهرة ناعم باللون الوردي

 

حاولي بقدر الإمكان أن تنوعي في إكسسواراتك مع فستان السهرة باللون الوردي؛ فمثلاً إذا كنت محجبة، قومي بتنسيق الحجاب مع لون الحذاء، واصطحبي حقيبة صغيرة مزينة بالأزهار، بإمكانك أيضًا اختيار إكسسواراتك باللون البيج، سواء أكانت بسيطة للغاية وخالية من التفاصيل، أو بها أية وحدات أو تطريزات لامعة، إن كنت ترغبين في المزج بين الألوان وإدخال اللون الكحلي مع اللون الوردي على سبيل المثال؛ فهذا سيكون رائعًا، وسيمكنك من التألق بالستايل الخاص بك.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة باللون الوردي، في صيف 2018 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق