عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة موضة خريف 2018 تخفي عيوب الجسم

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 23 أغسطس 2018 12:40 مساءً ... لاتزال تصاميم إيلي صعب Elie Saab تبهرنا فتنتظرها عاشقات الأناقة مع بداية كل موسم ليتعرفن من خلالها على أحدث صيحات الموضة، وفي عرض الأزياء الجاهزة خريف 2018، قدم المصمم اللبناني العالمي تشكيلة واسعة من أجمل فساتين السهرة، نرصدها لكِ في 20 صورة.

- حظي اللون الأسود بحضور كبير ضمن عرض إيلي صعب لموسم الشتاء القادم، فتشكلت منه أجمل الفساتين على إختلاف خاماتها وتصاميمها، ولا داعي إلى أن نذكر أن ملك الألوان يعتبر من أفضل الحيل لإخفاء عيوب الجسم بشكل عام لاسيما اذا كان التصميم غير محدد للقوام.

 


 

 

- إلى جانب الأسود قدم المصمم العالمي الفساتين البرغندية والخضراء الداكنة، وهى نغمات شتوية تضمن لكِ إطلالة كلاسيكية فاخرة، وحرص صعب على تزيين تلك الفساتين بأحزمة عريضة من وحي الكورسيه، أعتمدي ذلك النمط لتشدي الخصر وتخفي بروز البطن.

- سيطرت الفساتين الطويلة على معظم المجموعة وهى تلاءم القصيرات والطويلات شرط تنسيقها مع الحذاء المناسب، كما كشف إيلي صعب على باقة أنيقة من الفساتين القصيرة والتي تألقت بها العارضات مع البوط الطويل الذي يعلو الركبة ليبرز طول الساق.

- الفساتين ذي التنانير المنفوخة هى الأخرى سجلت حضور لافت، وننصحك بإعتمادها لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، أجمل التصاميم جاء بأكمام منسدلة لم ينافسه سوى الفستان الدانتيل المصمم بتنورة على هيئة طبقات لذا نرشحه للنحيفات.

 


 

 

- لم يكتفي إيلي صعب بفساتينه الفاخرة فزود عدد من التصاميم بالفراء سواء الناعم مثل القطعة الوردية أو الفراء الأسود النافر الذي زين الفستان الأخضر المزدان بالترتر.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين إيلي صعب للسهرة موضة خريف 2018 تخفي عيوب الجسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق