رشاقتك تهمنا .. صيحات الموضة لما قبل خريف 2018: الأزياء بطبعات الحيوانات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 27 أغسطس 2018 12:13 مساءً ... سجلت مجددًا موضة طبعات الحيوانات حضورًا لافتًا ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018، فوظفتها ماركات شهيرة في خدمة تصاميمها الشتوية الفاخرة المتمثلة في المعاطف الطويلة، الفساتين والبدلات.

(الجميلة) ترصد لكِ أجدد موديلات هذة الصيحة المميزة والتي فرضت سيطرتها على أزياء الشتاء المقبل، كما نخبرك بطرق فريدة لتنسيقها.

- قدمت علامة سونيا ريكيل Sonia Rykiel فستان محتشم بأكمام طويلة مغطى بطبعة جلد النمر، وتم تنسيقه مع بوط أسود برقبة متوسطة وحقيبة Tote من نفس الطبعة.

 


 

Sonia Rykiel

 

- تحضري لموسم الشتاء القادم بتشكيلة منوعة وفاخرة من أجمل المعاطف المطبعة بنقوشات الحيوانات، ونسقيها مع قميص أبيض وبنطال منقوش على غرار عارضة ألتوزارا Altuzarra أو مع فستان مونوكروم وحقيبة حمراء من وحي عارضة مايكل كورس Michael Kors.

- بالنظر إلى الإطلالات التي ظهرت بها العارضات في الصور التي جمعناها لكِ اليوم ستلاحظين حرص أكثر من دار مثل فالنتينو Valentino وأدم ليبيس Adam Lippes على تنسيق المعطف المزين بنقشة النمر مع حذاء برغندي أو بوط أحمر، أعتمدي هذا النمط لإطلالة شتوية مفعمة بالجرأة.

 


 
Valentino

 

- لإطلالة محتشمة نسقي المعطف المونوكروم الطويل مع تنورة ماكسي وقميص أبيض على طريقة عارضة ماركة Ellery، أما عاشقات الإطلالات الناعمة يمكنهن أن يستوحوا من أناقة عارضة بلومارين Blumarine التي تألقت بسترة طويلة مطبعة مع كنزة وبنطال باللون الأبيض.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. صيحات الموضة لما قبل خريف 2018: الأزياء بطبعات الحيوانات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق