عاجل

رشاقتك تهمنا .. آخر موضة ألوان فساتين السهرة خريف 2018 بحسب لون البشرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 27 أغسطس 2018 12:13 مساءً ... ضمت لوحة الألوان التي أرتكز عليها أشهر المصممون هذا العام النغمات الداكنة في أغلب الأحيان، ولموسم خريف 2018 قدموا باقة فاخرة من فساتين السهرة التي صُممت بالأزرق، الأخضر، الأحمر الجرئ والأسود.

(الجميلة) تستعرض لكِ في 18 صورة آخر موضة ألوان الموسم القادم، وتقدم لكِ نصائح تفيدك في إختيار النغمات التي تنسجم مع لون بشرتك.

الفساتين الزرقاء الداكنة

ألجئي إليها في حال كنتِ تملكين بشرة شاحبة أو سمراء، وتجدينها لدي جيفنشي Givenchy وزهير مراد Zuhair Murad، نسقيها مع أكسسوارات فضية لتكتمل أناقتك.

الفساتين الحمراء

تتناغم معظم ظلاله مع بشرة السمراوات لاسيما النغمات الجريئة التي يدخل في تركيبتها اللون الأصفر مثل التصاميم الموقعة من فالنتينو Valentino وزهير مراد Zuhair Murad، أما صاحبات البشرة البيضاء فننصحهن بإعتماد الفساتين الحمراء المائلة للبرغندي مثل الموديل المخملي الذي حمل توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

الفساتين الذهبية

تتكامل مع لون البشرة السمراء لاسيما اذا كانت تميل إلى لون الأوكسديه، تألقي بتصميم محتشم بتطريز بارز من وحي عارضة دار فالنتينو Valentino ونسقيه مع حذاء ذهبي، أما الفستان القصير المحبوك بالخرز واللؤلؤ الأبيض من زهير مراد Zuhair Murad فيمكنك تنسيقه مع كلاتش وحذاء باللون الفضي.

الفساتين الوردية الناعمة

حجزت لنفسها مكانًا في أغلب العروض، أجمل الموديلات رصدناها لدى إيلي صعب Elie Saab، والذي اتسمت تصاميمه بالفخامة المستمدة من التطريز الأنيق، ومعظم تصاميمه تناسب البشرة الحنطية والبيضاء الموردة، كما أعجبنا فستان ديور Dior الـ V Neck المصمم بتنورة مغطاة بالريش النافر تتميز بتدرجاتها اللونية التي تجمع كل ألوان النيود، وتلاءم البشرة البيضاء الموردة أو السمراء.

الفساتين الخضراء

وجهي خيارك نحو التدرجات الداكنة من الأخضر اذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء مثل الموديلات التي تألقت بها عارضة زياد نكد Ziad Nakad، أما صاحبات البشرة المحايدة أو الشاحبة يمكنهن التأنق بفستان إيلي صعب المزود بأكمام منفصلة وتنورة بشق طويل.

 

الفساتين السوداء

تنسجم مع مختلف ألوان البشرة لاسيما البشرة الموردة، أستوحي من أناقة عارضات فندي Fendi، جورجيو أرماني Giorgio Armani وإيلي صعب Elie Saab وأختاري من الفساتين التي نضعها بين يديك ما يناسب شكل جسمك، وأكملي اللوك بأكسسوارات فضية أو ذهبية بحسب ذوقك وتطريز الفستان.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. آخر موضة ألوان فساتين السهرة خريف 2018 بحسب لون البشرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق