رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 24 يناير 2019 12:28 مساءً ... مجددًا شقت صيحة الفساتين المطرزة بالريش طريقها إلى مدرجات عروض الهوت كوتور  في اسبوع الموضة في باريس 2019 ، ويبدو أنها ستكون الموضة الأبرز في ربيع وصيف 2019.

- اختارت بعض دور الأزياء مثل جورج شقرا Georges Chakra وجورج حبيقة Georges Hobeika الإكتفاء بتزيين أكتاف وقباب الفساتين فقط بالريش النافر، والنتيجة تصاميم ناعمة ننصحك بتنسيقها مع مجوهرات غير مرصعة حتى تحصلي على إطلالة غير مبالغة.

 


 

Georges Chakra

 

- حظيت الفساتين القصيرة المحبوكة بالريش بإهتمام عدد من الدور وفي مقدمتهم دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli المعروفة بتصاميمها الدراماتيكية الخاطفة للأنظار ما يجعلها واحدة من أبرز الأسماء التي لا تستغني عنها نجمات هوليوود حين يتعلق الأمر بإطلالة فخمة على السجادة الحمراء، هذا الستايل سيضمن لكِ مزيد من الطول اذا ما أحسنتِ إختيار الحذاء المناسب.

- وظفت بعض الماركات الريش المطرز في كامل الفستان، ولكن بطريقة فائقة الدقة غير مزعجة للنظر، وأجمل الموديلات على الإطلاق كان الفستان الأبيض القصير المزود بكاب طويل من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ونرشحه لكل عروس ترغب بإطلالة فخمة وعصرية في ليلة زفافها.

 


 

Giambattista Valli

 

- بخلاف الفساتين ذي القصات الجريئة، أحببنا الفستان المستوحى من ستايل القفطان المغربي الذي تألقت به عارضة رالف آند روسو Ralph & Russo وتميز بتطريزه شديد الرقة، ونعتقد أنه سيلاقي رواجًا كبيرًا لدى زبونات الدار العربيات.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق