رشاقتك تهمنا .. فساتين سوداء موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 24 يناير 2019 12:28 مساءً ... طغت القصات الناعمة والزخارف المتقنة على عروض الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، فزينت الفساتين السوداء والتي لم يخلو منها عرض من عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس 2019.

(الجميلة) جلبت لكِ أحدث الموديلات لتكتشفي منها مستجدات الموضة العالمية.

- حظيت الفساتين السوداء المنسوجة من التول المكشكش بحضور لافت على مدرجات العروض، وقد برعت دور مثل جورج حبيقة Georges Hobeika وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli في تقديمها بقصات مبتكرة وعصرية، أجملها الفساتين الـ High low التي تثبت حضورها لموسم آخر.

 


 

Giambattista Valli

 

- بخلاف الفساتين السوداء المنفوشة أحببنا الموديلات التي أتت بتنانير هفهافة منسدلة في نعومة على القوام ومزينة بشق على الجانب من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ورالف آند روسو Ralph & Russo.

- شهدت منصة عرض المصمم طوني ورد Tony Ward حضور كبير للفساتين السوداء فائقة الأناقة، المميز بها هو أنها مزجت بين الطابع الملوكي الفاخر والبساطة المحببة لزبونات الدار اللبنانية، فأتت الفساتين المنسوجة من الأورغانزا المطرزة والمخمل الناعم لتعزز أناقتك في السهرات الهامة مع الحفاظ على بساطتك المعهودة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

- حافظت الفساتين السوداء المصممة بكتف واحد One Shoulder dresses على مكانتها ضمن إتجاهات موضة الربيع القادم، وقدمها المصممان اللبنانيان جورج حبيقة Georges Hobeika وطوني ورد Tony Ward بتطريزات مذهلة تخدم إطلالات المناسبات الكبيرة.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سوداء موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق