رشاقتك تهمنا .. الاكمام المنفوخة.. موضة اعتمديها حسب شكل جسمك

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 24 يناير 2019 12:28 مساءً ... أكنت تحبين حقبة الثمانينات أو لا، لا بد أن تعلمي أن صيحاتها في واجهة الموضة في الوقت الراهن. وأحد أكثر الصيحات الرائجة هي الاكمام المنفوخة، وهي تلك التي تمنح الأكتاف شكل نحتي ساحر وهي غاية بالشياكة ويسهل ارتداؤها أيضاً، إن كنت ملمة بالموضة طبعاً.

 

ماركات مختلفة

شهدنا عودة الاكمام المنفوخة على مدارج عروض ربيع 2018، وعلى سبيل المثال، أضافها Emanuel Ungaro على كافة تصاميمه من فساتين  الفرح الى التي شيرتات اللامعة تحت جمبسوت بنقوش الأزهار. اعتمدت كارولينا هيريرا على الاكمام المنفوخة لتعزز من جمال فساتين السهرة المثالية للسجادة الحمراء والقمصان المميزة للعمل. ولم ينتهي الأمر في الموسم الماضي ولم تهدأ هذه الصيحة البتة لشتاء 2018. فالأكتاف ذات الستايل القوي كان لها تواجد قوي وبما فيها تلك المنتفخة. ولكن في حين أن هذه القصات تبدو مذهلة على مدارج عروض الأزياء، إلا أنها قد تكون خطرة عند ترجمتها في لوكاتك، خصوصاً إن كنت تتمتعين بجسم ممتلئ.

التوازن مفتاح نجاح الطلة

الفاشينيستا في ستايل الشوارع يفضلن بالعادة خلق توازن في لوكاتهن، فعلى سبيل المثال، إن كنت ممتلئة عند الأوراك، اختاري فستان طويل مستقيم  مع الاكمام المنفوخة ولا تختاري قصات ضيقة على الأوراك. إن كنت ذات جسم رياضي، نسقي هذه االاكمام المنفوخة مع سراويل جينز قصيرة أو بيضاء وأضيفي حقيبة لافتة وحذاء ذو مقدمة مروسة. أما إن كنت ذات جسم ممتلئ عند البطن، اختاري الاكمام المنفوخة على هيئة جرس من تحت الكوع وليس بدءاً من الأكتاف بألوان داكنة.

أسهل طريقة لمواكبة هذه الصيحة هي عبر التوبات وهي أكثر عملية من الفساتين والجمبسوت. ولكن تذكري دوماً أن الاكمام المنفوخة صممت لمنحك أكتاف أعرض. فإن كنت ذات أكتاف عريضة أساساً، ابتعدي كلياً عن هذه الصيحة!

 

اقرئي أيضاً: 

الفستان الذهبي.. موضة الموسم بلا منازع!

أجمل موديلات فساتين سهرة حمراء 2019

مجموعة شانيل ربيع 2019 للأزياء الراقية من أسبوع الموضة في باريس

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. الاكمام المنفوخة.. موضة اعتمديها حسب شكل جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق