رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة ريش ساحرة من اسبوع الموضة في باريس 2019 للكوتور!

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 24 يناير 2019 12:28 مساءً ... يبدو أن أسبوع الموضة الموضة في باريس لملابس الهوت كوتور سيحمل السيدات الأنيقات على أجنحة من الريش الناعم. فيكاد لا يخلي أي عرض الى حد اليوم من تصاميم زينت بالريش بأماكن محدد أو كساها الريش بالكامل. فإن كنت من عشاق الأناقة العصرية وتركبين على عجلة الموضة ، فأنت حتماً تمتلكين قطعة مزيّنة بـالريش من الملابس او الاكسسوارات من الخريف الماضي ويبدو أن هذه الصيحة مستمرة في الربيع، وبقطع فاخرة وثمينة. نعم، الريش ما زال من ابرز خطوط الموضة في الربيع بحسب أهم الدور الفاخرة، وهو من الصيحات الاكثر نعومة، جنوناً، جاذبية وعصرية. و بعد أن كانت التنانير المكسوّة بـالريش أو المزيّنة به هي سيدة الموضة في المواسم الماضية، ها هي هذه الصيحة تكمل مسارها لتدخل مختلف عناصر الموضة وأبرزها في أسبوع الموضة الموضة في باريس فساتين سهرة مفعمة بالروعة والشياكة.

 

بعيداً عن الروتين والكلاسيكية

فبعد موضة الزغب الذي يزيّن الأحذية والشراريب التي تتدلّى من مختلف الجوانب في طلتك وغيرها من الصيحات التي غزت الموضة، ها هو الريش يتقدّم في خطى ثابتة ليصبح من أكثر صيحات الموضة رواجاً. و ما هذه الصيحة سوى دليل على أن إبداعات مبتكري الموضة لا تنضب أبداً، وقد يحوّلون أيّ مادة الى موضة رائعة فعلاً. والريش طبعاً يعطي الفستان لمسة متميزة بعيدة عن التقليدية ولهذا فهو يناسب ذوات الشخصية الرومانسية والجريئة التي تريد أن تبتعد عن الكلاسيكية، وقد جاءت هذه الإضافات أو الزينة على أنماط مختلفة من الفساتين في مختلف العروض وتوزعت على الياقات أو الأكمام وفي التنورة أو صدرية الفستان. وهذا النوع من الزينة يُستخدم في الفساتين التي اعتمدت بساطة الأقمشة حيث يفضّل أن يكون، من دون مبالغة في دمج الموديلات والستايلات حتى لا يبدو التصميم مبالغ به.

فساتين للنجمات

هل حلمت يوماً بأن تمتلكي أجنحة وتتمكني من الطيران مثل العصافير؟ فكثر منا كنا نتأمل أجنحة العصافير في طفولتنا ونتساءل كيف بوسعها أن تحلق عالياً، وما إذا كان سيأتي يوم ونتمكن مثلها من التجول في الهواء. والآن تأتيك الموضة الفاخرة بالإجابة عن ذلك السؤال، وهو نعم، بات بوسعك التحليق في سماء الأناقة والغرابة والتميز والتفرد مع الريش. من ضمن الفساتين التي رصدناها في أسبوع الموضة الباريسي، ثمة الكثير من اللوكات التي حتماً ستعشقها نجمات العالم العربي وهوليوود ومن دون شك سنراها تزين السجادة الحمراء في المناسبات المقبلة!

 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة جيفنشي للأزياء الراقية ربيع 2019 في اسبوع الموضة في باريس 2019

مجموعة جيورجيو أرماني بريفيه للأزياء الراقية في اسبوع الموضة في باريس 2019

فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

 

 

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة ريش ساحرة من اسبوع الموضة في باريس 2019 للكوتور! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق