رشاقتك تهمنا .. موديلات بدلات رسمية موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 24 يناير 2019 12:28 مساءً ... لطالما ارتبطت أزياء الكوتور بالفساتين المطرزة الفخمة، ومع تطور العصر أصبحت البدلات الرسمية تستحوذ على جانب كبير من مجموعات الأزياء الراقية، وهذا ما لمسناه في عروض أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع وصيف 2019 حيث تصدرت صيحة البدلات الرسمية المشهد لتشكل بديل أنيق عن فستان السهرة التقليدي.

- تصدرت البدلات ذات الجاكيتات القصيرة مشهد الموضة، فتألقت عارضات المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika بموديلات مؤلفة من سترة ساتان وبنطال فضفاض مزدان بالتطريز الفضي اللامع.

 


 

Georges Hobeika

 

- تحسب عادة البدلات على أزياء الرجال لذا تحرص كبريات دور الأزياء العالمية على تقديمها بلمسات أنثوية ناعمة، وخير مثال على ذلك الموديلات المكونة من جاكيتات بقصة الـ Peplum الشهيرة والتي أدرجتها أسماء كبيرة مثل إيلي صعب Elie Saab ورالف آند روسو Ralph & Russo ضمن عروضهما.

- كالعادة حرصت معظم الدور على تصميم بدلات الكوتور بمعايير تناسب السهرة لذا كان من الطبيعي أن تزين التفاصيل البراقة أغلب الموديلات التي رصدناها لدى أزارو كوتور Azzaro Couture، وننصحك بإعتمادها مع أكسسوارات خالية من الترصيعات حتى تحصلي على إطلالة أنيقة بعيدة عن الإبتذال.

 


 

Azzaro Couture

 

- تعود في الربيع المقبل البدلات المصممة بألوان حيوية فرحة، والتي كانت القوام الأساسي لعروض جورجيو أرماني Giorgio Armani ورالف آند روسو Ralph & Russo، لا تترددي في التأنق بها في حفلات الزفاف النهارية.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات بدلات رسمية موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق