عاجل

المدونة شيرين حسين شبيهة كيم كارداشيان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقت "الجميلة" مدونة الموضة شيرين حسين التي تشبه بملامحها الى حد كبير كيم كارداشيان.

 

عدة الجاذبية

تهوى العطور كثيراً، ولكل مناسبة عطرها الخاص، كما يرتبط عطرها بمزاجها، إلا أنها تعشق روائح العنبر والعود والمسك والعطور المنعشة.

تهتم ببشرتها اهتماماً كبيراً، علماً أنها ترطبها كل الوقت من خلال الكريمات المناسبة، كما تشرب كميات وفيرة من الماء، وتلجأ أيضاً إلى عصائر الديتوكس التي تعتمد بطبيعتها على الكثير من الخضار والفواكه، والتي تساهم في إخراج السموم من الجسم بطريقة فعالة جداً.

 

أسرار الرشاقة

تهتم شيرين كثيرا برشاقتها، إنما قد لا يتسنى لها الوقت لممارسة الرياضة، لا سيما أنها تسافر كثيراً، لذا تنتبه كثيراً إلى غذائها، فتحاول قدر المستطاع الابتعاد عن اللحوم الحمراء، كذلك لا تحبذ كثيراً مشتقات الحليب، كما تبتعد عن النشويات والحلويات. أما رياضتها المفضلة، فهي الغوص في اعماق البحار واستكشاف معالم الطبيعة، كما تهوى كثيراً رياضة الجري والتزلج على الماء.

 

تفاصيل فاخرة

تهوى كثيراً الحقائب والأكسسوارات والأحذية، وهي تملك كميات هائلة منها، لا سيما أن إطلالة المرأة بطبيعة الحال، لا تكتمل إلا مع هذه النقاط الثلاثة، علماً أنها تبحث دائماً عن الاطلالة المعاصرة والمتجددة، والتي تضعها في قالب لافت.

من ناحية أخرى، أكدت شيرين أنها ليست مهووسة تسوّق، كما يعتقد البعض، علماً أن معظم النساء يجدن متعة كبيرة في التسوق وقضاء ساعات في التجول بين أروقة المراكز التجارية، وهذا أمر عادي بالنسبة لها وممتع في الوقت نفسه.

 

موضة شتاء 2016

لفتت المدوّنة البريطانية، من أصل ايراني، شيرين حسين، أن موضة خريف وشتاء 2015 – 2016، هي متنوعة ومتجددة، إذ أشارت إلى أن القماش المخرّم الأبيض اللون رائج جداً، كما الـVintage مثل التويد والقماش المطبّع بالمربعات، كذلك الفساتين الطويلة التي عادت بقوة هذا الموسم. في السياق نفسه، كشفت شيرين أن الأسود والأبيض كان متواجداً خلال الصيف وسيكمل مشواره في الشتاء، إضافة إلى اللون الأزرق الذي هيمن بقوة على أسابيع الموضة الأخيرة. أما الفرو، فهو ملك هذا الموسم من دون منازع، والدليل أن معظم دور الأزياء لجأت إليه وبدا هذا الأمر جلياً خلال عروض الأزياء الأخيرة.

كيفية إنشاء مدونة أزياء

إطلالات خريفية رائعة للمحجبات من المدونة فاطمة العوضي

المدوِّنة لانا الساحلي.. تروي تفاصيل عالمَها

------------------------
الخبر : المدونة شيرين حسين شبيهة كيم كارداشيان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق