رشاقتك تهمنا .. من انستقرام: إطلالات عصرية بأسلوب الفاشينيستاzizi

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 26 يناير 2016 10:38 صباحاً ... تتمتع الفاشينيستا الدانماركية zizi بأسلوب مميز وعصري في اختيار الملابس، إذ نجدها تختار ما يُناسب سنّها، ويعكس شخصيتها بسلاسة، في وقت تطغى خفة الدم الظاهرة في جميع الصور.
لا تعتمد الشابة العشرينية خياراً محدداً، بل نراها تعتمد البنطلون أو التنورة أو الفستان، وتنسّقه بشكل مميّز وعصري مع الاكسسوارات، لتطلّ بأسلوب خفيف الظلّ وأنيق من دون تكلّف.

فبين خيار الحذاء المسطّح وخيار الحذاء المرتفع؛ وهي مقلّة في اختياره، نراها لا تعتمد الأسلوب الكلاسيكي في الخيار؛ فالتنورة مع الحذاء المسطّح أسلوب مزج عصري، بات اليوم سمة بنات هذا الجيل، الذي يميل إلى كلّ ما هو عمليّ ومريح.
أمّا في ما يخصّ غطاء الرأس وأسلوب ربطة الحجاب فهي تقليدية، لا تعتمد التجديد كثيراً، وتتجه إلى أسلوب الربطة الخليجية المحببة لدى شابات العشرينات لسهولتها وتناسقها مع إطلالات الكاجوال المريحة .
تابعي أسلوب الفاشينيستا الدانماركية zizi بالصور، واختاري ما يناسبك من ملابس المحجبات!

اقرئي أيضاً
ملابس محجبات: رصانة المعطف بخطوط مفعمة بالأنوثة

حولي حجابك إلى "توربان" بخطوات بسيطة                  

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. من انستقرام: إطلالات عصرية بأسلوب الفاشينيستاzizi .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق