عاجل

'''''هذيان نزيف قلمي يكتبني '''

0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 12 يناير 2018 02:15 صباحاً ... ''''''''فاتي فلور مزين'''''''
''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
في أحد منعطفات الحياة التقاها صدفة,لفتت انتباهه فاستفزه هدوئها ووحدتها فاستأذن للكلام فلم تجبه بشئ فضل صامتا لبرهة ثم بدأ يتكلم لا تعلم كيف بدأ الحديت ,نظرت اليه مندهشة ولسانها يقول من أنت ؟وماذا تريد؟ ومن سمح لك أن تقتحم صمتي وتخرجني من خلوتي
بدأ يتأمل ملامحها فهي امرأة عادية ليست جميلة وليست قبيحة لكن هناك ملامح ابتسامة تحاول الإنشقاق من توب الحزن الساكن داخلها فأخد رقم هاتفها ورحل.
بدأ يزورها بخلوتها كل يوم عبر اتصالاته الهاتفية يفتح موضوع تلو موضوع يحكي أشياء كثيرة تارة جادة وتارة مضحكة ويوما بعد يوم بدأت تهدأ وسمحت لابتسامتها أن تستلقي بصدق على شفتيها الى أن طلب منها أن يكونا فقط صديقين فلم تمانع فهي بدأت تعتاد عليه فحديته وعذب روحه حلوة فكانا يقضيان الساعات والساعات يضحكان كالاطفال، يتناقشان في قضايا الدنيا وإن حل الصمت بينهما ارتدياه دون ملل .
فمضت الأيام وزاد الاقتراب إلى أن حانت اللحظة الحاسمة .. للاختفاء ..فقل الحديت والاتصال حتى أصبح ...من يوم ليومين ...أسبوع لأسبوعين...شهر شهرين . بعدها بدأ الابتعاد شيئاً فشيئا متعللا بالانشغال في محاولة أنيقة للانسحاب .. الى أن جاد الاختفاء.
بدأت تتساءل وتتساءل عن حالها وتراودها الافكار لماذا كل هاذ...؟؟؟؟ فقد كانت تائهة بصحراء حتى جاء برمشة عين وأضاء لها الأنوار وترك طيفه يزورها ليل نهار فرغم الخدلان والالم والانكسار فقد استباح جزء من أيامها وصحوها ومنامها فباتت لا ترى غير ملامحه حولها بكل مكان فتركها ممزقة وتائهة بدون عنوان .
فهل القدر وضعه بطريقها ونفسه القدر من أبعده عنها .؟ أم هذا هو وهم من أوهام هذا الوقت المريض.كم أدهشها هذا الزمن الذي لا يمل من المزيد والمزيد ويالة سخافتة كله ضجةٌ كله كلام كله كذب فكله أوجاع وهذا أكيد.... !
فعادت لمكانها المعهود قرب البحر ... تحدق في البعيد .. متوشحة شال الصمت الثقيل تتحاشى النظر للبحر رغم عشقها الابدي له حتى لا تهيج دموعها والشجون .

فاتي فلور
12,يناير,2018

------------------------
الخبر : '''''هذيان نزيف قلمي يكتبني ''' .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع شعراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق