اخبار الثقافة اليوم .. دار بتانة تطلق مبادرة "كتاب ورغيف" لنشر ثقافة القراءة بشكل أكبر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الكاتب الدكتور عاطف عبيد، مؤسس مشروع "بتانة" الثقافى عن إطلاق مبادرة "كتاب ورغيف" تزامنا مع الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب، حيث يحصل القارئ على الكتاب الذى يريده مقابل 5% فقط من سعره الأصلى، وذلك بعد الاطلاع على البطاقة التموينية الخاصة بالقارئ أو أسرته.

المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة القراءة بشكل أكبر، وهو ما تسعى له بتانة من خلال ما تقدمه من خدمات للقراء.. ويشار إلى أن دار نشر "بتانة" قد أطلقت مؤخراً باكورة إصداراتها وهو كتاب "كل العواطف" للكاتب والمؤرخ الفنى مؤمن المحمدى، الذى يرصد تاريخ مائة أغنية من الفلكلور، وأخرى ارتبط بها المصريون، كما أعلن "عبيد" عن ترجمة الكتاب قريباً إلى لغة الإشارة، وكتاب مسموع أيضاً، بهدف الوصول لمن لهم طبيعة خاصة فى الإدراك من المكفوفين والصم والبكم.

كما أعلنت الدار عن إصدار طبعة جديدة قريباً من رواية "باب الليل" للروائى وحيد الطويلة، والتى تم إصدارها عام 2013، وحازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمثقفين، والتى فاز عنها "الطويلة" مؤخراً بجائزة ساويرس لكبار الأدباء.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. دار بتانة تطلق مبادرة "كتاب ورغيف" لنشر ثقافة القراءة بشكل أكبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق