الثقافة للجميع ... حورية عبيدة توقع «ترنيمة عشق» بمعرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 28 يناير 2016 07:36 مساءً ... وقعت الإعلامية والأديبة حورية عبيدة، كتابها «ترنيمة عشق»، الصادر عن دار «يسطرون»، الخميس، خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وقالت «عبيدة»، إن "الكتاب يقع في 216 صفحة من القطع المتوسطة، ويضم 80 مقالة نشرت في الصحف المصرية والعربية"، مشيرة إلى أنه يمثل "صرخة في وجه الإعلام الرخيص، وتأنيب لضمير أصحاب المنابر الإعلامية وناشري الطاقة السلبية في المجتمعات العربية بشكل يومي".

وأوضحت أن برامج «التوك شو» تسببت في "كآبة الشارع العربي ووضعت مقاييس جديدة ومغايرة للمرض، فمن لم يصيبه مرض ضغط الدم أو السكري صار مريضا حقيقيا باللامبالاة وعدم الاكتراث لهموم وطنه".

وأضاف حورية عبيدة أن "الكتاب هو ترنيمة عشق للوطن والحياة وللذات الإنسانية كي لا نكون مجرد نقطة عابرة في الحياة؛ فهو سطورٌ سطّرها قلمي العاشق للحب والجمال؛ قلم يدرك التضحيات والآلام التي تمر بها الإنسانية".

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... حورية عبيدة توقع «ترنيمة عشق» بمعرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق