الثقافة للجميع ... «النمنم»: معرض الكتاب أصبح عادة سنوية تحرص عليها الأسر.. والإقبال «مفاجأة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الجمعة 29 يناير 2016 05:16 مساءً ... أشاد حلمى النمنم، وزير الثقافة، بما وصفه بـ«حجم الإقبال الكبير» من قبل كافة الفئات العمرية على المعرض القاهرة الدولي للكتاب، هذا العام.

وقال «النمنم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الجمعة، إن «الإقبال على معرض الكتاب في أول يومين، كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي، وخاصة في ظل حالة الطقس السيئة التي شهدتها مصر».

وأرجع الفضل في حجم الإقبال الكبير على معرض الكتاب إلى وسائل الإعلام، مضيفًا: «بجانب دور الإعلام، معرض الكتاب أصبح بمثابة عادة سنوية تحرص عليها الأسر المصرية، والشباب، والمثقفين».

وأضاف أن «كافة الفعاليات والأنشطة الثقافية بمعرض الكتاب تتم بشكل منتظم دون أي مشكلات»، معربًا عن أمله في أن تستمر حالة الانتظام هذه، والإقبال الكبير على المعرض طوال فترة انعقاد المعرض.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وحلمي النمنم، وزير الثقافة، قد افتتحا يوم الأربعاء الماضي، الدورة الـ47 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «النمنم»: معرض الكتاب أصبح عادة سنوية تحرص عليها الأسر.. والإقبال «مفاجأة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق