الثقافة للجميع ... بالفيديو.. رئيس «هيئة الكتاب» بعد مشاركته في «الرسم على الأسفلت»: الحالة مبهجة جدا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 29 يناير 2016 06:16 مساءً ... شارك الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، في فعاليات الرسم على الأسفلت التي ينظمها معرض الكتاب هذا العام، قائلا: «الحالة مبهجة جدًا».

وأضاف «علي»، خلال لقائه في برنامج «غرفة الأخبار»، المذاع على «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، أن هناك إقبال كبير وغير متوقع من جانب الجمهور على المشاركة في هذه الفعالية، خاصة وأنها تُقام لأول مرة داخل معرض الكتاب، موضحًا أنه سيتم تنظيمها مرة أخرى يوم الجمعة المقبل بدءًا من الساعة 2 ظهرًا وحتى نهاية اليوم.

وتابع: «رسمت على الأسفلت كتاب وشمس تخرج منه كدليل على أهمية القراءة والمعرفة، كما رسمت مفتاح الحياة باللون (التركواز)، وهو الرمز الذي نعتز به جميعًا كمصريين».

وأشار إلى مشاركة شخصيات عامة في فعاليات الرسم على الأسفلت مثل الدكتورة منى مكرم عبيد، عضو مجلس النواب السابقة، والدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، قائلا: «فرغنا الكثير من الطاقات الإيجابية بالرسم على الأسفلت، كما حدث تفاعل كبير من جانب رواد المعرض مع هذه الفعالية».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... بالفيديو.. رئيس «هيئة الكتاب» بعد مشاركته في «الرسم على الأسفلت»: الحالة مبهجة جدا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق