الثقافة للجميع ... «الضرائب» تطالب «دار ميريت» بتسديد مليوني جنيه

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 29 يناير 2016 09:06 مساءً ... طلبت مصلحة الضرائب، الناشر محمد هاشم، مؤسس وصاحب «دار ميريت»، بالحضور للمصلحة يوم الأحد المقبل، لتسديد نحو مليوني جنيه متأخرات ضرائب على الدار.

وقال «هاشم»، عبر حسابه على «فيسبوك»، إن مسألة الضرائب محاولة لإغلاق «دار ميريت»، مضيفا أنه فخور بكونه أحد مصادر التحريض على الحرية في النشر.

وأضاف «فخور بنشر كتب مصر والمصريين في عهد مبارك، للدكتور جلال أمين، وضد الرئيس للمختطف والمضروب في الصحراء عبد الحليم قنديل، والإنهيار الاقتصادي في عصر مبارك، للدكتور أحمد السيد النجار، وفترة التكوين في حياة الصادق الأمين لخليل عبد الكريم، وبكل ما قدمنا من روايات وقصص وأشعار محرضة على الأحلام والحريات والحقوق والكرامة الإنسانية.. وبتقديمنا وانحيازنا لفن مغاير وأدب يعكس ملامح مجتمع تدفعوه للضعف المؤدي للإنهيار.. فخور بتبني إنتاج هذا العدد الكبير من الموهوبين وأبناء الغضب».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «الضرائب» تطالب «دار ميريت» بتسديد مليوني جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق