اخبار الثقافة اليوم .. بالصور.. وزير ثقافة الكاميرون يتفقد معرض القاهرة للكتاب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
زار الدكتور نارسيس مويلى كومبى وزير الثقافة والفنون بدولة الكاميرون، معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ47، وكان فى استقباله الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، والدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة للكتاب.

وزير ثقافة الكاميرون يتفقد معرض القاهرة للكتاب (1)

وتفقد وزير الثقافة الكاميرونى أجنحة معرض عن سعادته بالمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، معبرًا عن سعادته بوجود علاقات جيدة مع مصر، ويتمنى أن تتقدم أكثر وتتعمق، كما أهدى كتابًا شعر من تأليفه موقعًا عليه إهداءً إلى وزير الثقافة المصرى.

وزير ثقافة الكاميرون يتفقد معرض القاهرة للكتاب (2)

ومن جانبه قال حلمى النمنم، إنه سعيد بالمشاركة الأفريقية فى للمعرض هذا العام، متابعًا أن جناح الكاميرون المشارك سوف يكون أكبر مساحة فى العام المقبل كما إن الكتب ستقدم للبيع ولن تقتصر على العرض فقط.

وأضاف "النمنم" أن هناك مشاركة أفريقيا كبيرة فى المعرض هذا العام وذلك أمر مهم لأن جذورنا كمصريين تنتمى إلى أفريقيا وذلك أمر ننساه كثيرًا.

وتابع: يجب أن ندعم العلاقات المصرية الكاميرونية، ولذلك اتفقنا على تبادل الزيارات، وأن يكون هناك تبادل فنى وثقافى باستمرار مضيفًا أن مصر سوف تشارك فى معرض الكاميرون يوليو المقبل.

وزير ثقافة الكاميرون يتفقد معرض القاهرة للكتاب (3)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. بالصور.. وزير ثقافة الكاميرون يتفقد معرض القاهرة للكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق