اخبار الثقافة اليوم .. أنور مغيث: القومى للترجمة يدعم مبادرة "كتاب ورغيف"

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يشارك القومى للترجمة فى مبادرة "كتاب ورغيف" التى تتبناها الهيئة العامة للكتاب بالتعاون مع وزارة التموين، ضمن فعاليات معرض الكتاب هذا العام.

وأكد الدكتور أنور مغيث، رئيس المركز القومى للترجمة، أن المركز يقدر مبادرة كتاب ورغيف ويعتبرها إحدى المبادرات الجادة للتشجيع على القراءة، ولإيصال الكتب لمحدودى الدخل واستقطاب شرائح جديدة من القراء.

وأضاف "مغيث"، ولما كانت هذه المبادرة تقوم على تجميع اسهامات المؤسسات المتحمسة لهذا المشروع، فقررنا إهداء ألف نسخة مختارة بدقة لتغطى موضوعات شتى من 250 عنوان ضمن إصدارات المركز، ليتم توزيعهم ضمن هذا المشروع الذى نتمنى نجاحه وأن يصل بالفعل إلى مستحقيه.

على صعيد آخر، يقيم المركز غدًا ضمن فعاليات المعرض، ندوة لمناقشة كتاب (الكنائس فى مصر) -وهو أول كتاب جامع ومصور يتناول كنائس مصر قديما وحديثًا- ويدير الندوة الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة، بمشاركة كل من الدكتور عاطف نجيب، الدكتور عادل فخرى، الدكتورة إيمان عامر، وذلك فى تمام الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 9 فبراير وتقام الندوة بقاعة كاتب وكتاب.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. أنور مغيث: القومى للترجمة يدعم مبادرة "كتاب ورغيف" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق