اخبار الثقافة اليوم .. شباب معرض الكتاب يحرصون على اقتناء الكتب قبل مباراة القمة اليوم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حرص عدد كبير من الشباب على حضور معرض القاهرة الدولى للكتاب اليوم بدورته الـ47، قبل لقاء القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

وأعرب عدد من الشباب عن رغبتهم فى قضاء يومهم داخل أروقة معرض الكتاب والاطلاع على الكتب واقتناء بعضها قبل نهاية المعرض الذى من المقرر انتهاؤه غدًا الأربعاء، وفضل البعض الآخر إنهاء جولته داخل المعرض قبل بدء المباراة والاستمتاع بلقاء القمة بين الفريقين.

ومن جانبها قالت إحدى الزائرات هالة صدقى، إن معرض الكتاب أهم بالنسبة لها من مباراة الأهلى والزمالك، نظرًا لأن المعرض يأتى مرة فى السنة، ولكن بالنسبة للمباراة يمكنها أن تتكرر فى العام أكثر من مرة ومتابعتها على الإنترنت، متمنية أن تعبر المباراة دون شغب أو ضغينة من الجمهوريين بسبب النتيجة.

فيما أكد الزائر خالد صحبى، طالب، أن المعرض حدث ثقافى جلل مهم بالنسبة له، وله فوائد اجتماعية فى الخروج مع الأصدقاء واقتناء الكتب التاريخية، لافتًا إلى أنه قرر أن يقسم يومه فى قضاء جولته داخل المعرض، بالإضافة للاستمتاع بالمباراة بجانب أصدقائه باعتبار كرة القدم متعة ترفيهية على المواطنين.

بينما قال أحد الزوار أحمد رضا، إن المعرض هو أكبر حدث ثقافى فى مصر، وبالتالى قررت أن أخصص يومى للبقاء بالمعرض مع أسرتى، مشيرًا إلى أن المباراة تأخذ اهتمامًا أكبر من معرض الكتاب، ولو تبقى بعض الوقت من الممكن مشاهدة المباراة.

ومن جانبه اعتبر الطالب إسلام محمد السيد، حضوره بمعرض الكتاب بمثابة قضاء وقت فراغه مع أصدقائه الذين أتوا من طنطا للاستمتاع بجو القاهرة داخل المعرض لحين حلول موعد مباراة الأهلى والزمالك.

فيما أكد يوسف أحمد، طالب بكلية الهندسة أنه أول يوم يأتى إلى معرض الكتاب، والذي كان بالنسبة له تجربة جديدة فى الاطلاع على الكتب، ثم الاستمتاع بمباراة القمة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. شباب معرض الكتاب يحرصون على اقتناء الكتب قبل مباراة القمة اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق