اخبار الثقافة اليوم .. البحرين تطلق جائزة "ناصر بن حمد للإبداع الشبابى" فى نسختها الرابعة

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تطلق وزارة الشباب والرياضة بمملكة البحرين جائزة "ناصر بن حمد للإبداع الشبابى" فى نسختها العالمية الرابعة تحت شعار "نتخطى حدود الأحلام" والتى ستضم مجالات الإبداع العلمى والرسم والتشكيل وإنتاج الأفلام والتصوير الفوتوغرافى والتصميم الجرافيكى والتصميم المعمارى.

وتهدف الجائزة لاستقطاب المواهب الشابة وتنميتها والحد مع معوقات الإبداع التى تواجه الكثير من الشباب بإعطائهم فرصة أفضل للتعبير عن ذاتهم ومواهبهم وبإشراكهم فى تنمية الوطن العربى وتطويره، والارتقاء بالمواهب المبدعة والمتميزة عالميًا فى مختلف المجالات العلمية والأدبية والفنية لمستوى احترافى وتمكينهم من أخذ موقعهم الحقيقى فى عملية التنمية التى تشهدها الدول العالمية.

ويذكر أن المشاركة مفتوحة لكل الشباب بالفئات العمرية من (14 إلى 30) سنة من مختلف العالم بغض النظر عن الجنسية أو بلد الإقامة، وآخر موعد لتسليم المشاركات سيكون 15 أبريل 2016 .

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. البحرين تطلق جائزة "ناصر بن حمد للإبداع الشبابى" فى نسختها الرابعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق