الثقافة للجميع ... إقبال ملحوظ من المصريين والأجانب على إصدارات مركز صناعة الفكر بمعرض الكتاب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 فبراير 2016 12:30 مساءً ... شارك «مركز صناعة الفكر للدراسات والأبحاث» في معرض القاهرة الدولى للكتاب 47، الذي يختتم اليوم.

ومن جانبه، قال كمال الشرفي المدير التنفيذي لمركز صناعة الفكر، إن هناك إقبالا كبير من المصريين على إصدارات المركز بالجناح الخاص به في معرض الكتاب الدولي، والذي يشغل موقعًا مميزًا في المعرض، حيث يعرض فيه جميع اصدارات المركز لمجموعة من الباحثين والمفكرين.

وأضاف «الشرفي»، في تصريحات له، أن الغرض من المشاركة في المعرض تعريف القراء المصريين بالأفكار والرؤى السياسية والفكرية التي يطرحها المركز حول أبرز القضايا المعاصرة من خلال الدرسات والأبحاث والأوراق السياسية التي يعدها المركز.

وأوضح المدير التنفيذي لـ"مركز صناعة الفكر" أن الجناح لم يشهد إقبالًا كبيرًا من جانب المصريين فقط، ولكن هناك طلاب أجانب مغتربين ناطقين باللغة العربية مقبلين على شراء إصدارات المركز، منها «الإستراتيجية الإيرانية في الخليج العربي» و «الليبرالية في السعودية» و «السعوديون الشيعة» و «مقدمة في الصدمات الحضارية» و «سلسلة تقرير الاسلاميون في عام» على إعجاب زوار المعرض، كما تلقى الوجبات السياسية السريعة «الأوراق السياسية» إقبالًا غير مسبوق، وذلك لخفة ورشاقة التناول للقضايا والملفات التي طرأت على الساحة مؤخرًا بشكل سريع.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... إقبال ملحوظ من المصريين والأجانب على إصدارات مركز صناعة الفكر بمعرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق