الثقافة للجميع ... وزير الثقافة في حفل ختام معرض الكتاب: دورة هذا العام شهدت مشاركة دولية حقيقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 فبراير 2016 03:48 مساءً ... ألقى حلمى النمنم وزير الثقافة، كلمة في حفل ختام فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك بعد الانتهاء من تقديم الجوائز للكتب الفائزة في دورة 2016 من المعرض.

وقال النمنم إن "المعرض شهد هذا العام لأول مرة مشاركة دولية حقيقة، بينما كانت المشاركات شبه مقتصرة من قبل على الدول العربية، أما هذا العام فتشارك 8 دول إفريقية، كما شاركت بعض دول أمريكا اللاتينية".

كما أشار إلى الحملة التي بدأتها وزارة الثقافة ضد الكتب المزورة، مؤكدا أنه لن يوجد مكان في المستقبل للمزورين في معرض الكتاب.

ووجه وزير الثقافة الشكر لدولة البحرين ضيف شرف المعرض هذا العام، وللشيخة مي خليفة وزير الثقافة البحرينية على مشاركتها المتميزة.

كما أعلن دولة المغرب ضيف شرف للدورة القادمة من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي سيفتتح في 27 من يناير 2017 ويستمر حتى 10 فبراير من العام نفسه.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... وزير الثقافة في حفل ختام معرض الكتاب: دورة هذا العام شهدت مشاركة دولية حقيقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق