اخبار الثقافة اليوم .. "الأعلى للثقافة": مد فتح باب التقدم لمسابقة الأبنودى حتى نهاية مارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وافقت الدكتورة أمل الصبان، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، على مد جائزة الأبنودى للمواهب الأدبية حتى نهاية مارس.

وبدأ التقدم للمسابقة اعتباراً من ديسمبر 2015 فى المجالات الأدبية "الرواية، المجموعة القصصية، ديوان شعر الفصحى، شعر العامية، أدب الأطفال"، وذلك وفقاً للشروط الآتية "أن يكون المتسابق مصرى الجنسية، وألا يزيد سن المتسابق عن 35 خمسة وثلاثين عاماً من واقع بطاقة الرقم القومى عند التقدم للمسابقة، وألا يكون العمل المتقدم للمسابقة قد فاز بأى جائزة مصرية أو عربية أو تم نشره بأى صورة للنشر، وأن يكتب المتسابق سيرته الذاتية متضمنة اسمه وتاريخ ميلاده وبياناته الشخصية وأعماله الأدبية المنشورة من قبل محددة بمكان وزمان النشر ، وكذلك الجوائز الأدبية التى حصل عليها فى ورقة منفصلة، وألا يكتب المتسابق اسمه أو أية بيانات شخصية بالصفحات الداخلية للعمل المقدم للمسابقة، وأن يقدم المتسابق صورة شخصية حديثة وكذلك صورة من بطاقة الرقم القومى على الوجهين، أن يقدم المتسابق عمله من ثلاث نسخ مكتوبة بالكمبيوتر.

كما أن آخر موعد للتقدم للمسابقة نهاية مارس 2016 وتعلن نتيجة المسابقة فى احتفالية بإحدى قاعات المجلس الأعلى للثقافة فى الأسبوع الأخير من شهر إبريل 2016 .

وتأتى قيمة جائزة المركز الأول ثلاثة آلاف جنيه، والثانى ألفا جنيه والثالث ألف جنيه فى كل مجالات للمسابقة، وتنشر الأعمال الفائزة بالمركز الأول بسلسلة كتاب المواهب، ويمنح الفائزون شهادات تقدير من المجلس الاعلى للثقافة .

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. "الأعلى للثقافة": مد فتح باب التقدم لمسابقة الأبنودى حتى نهاية مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق