اخبار الثقافة اليوم .. منسقة "أخلاقنا" بالمدارس: سنبدأ بالحضانات ونستخدم الرسم لإرساء القيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت حسناء شمس الدين، المسئولة عن نشر حملة "أخلاقنا" فى الحضانات والمدارس، إنه سيتم فى البداية الذهاب إلى الحضانات بعد التنسيق مع مديريها ونقيم مجموعة من الفعاليات مثل عرض مسرحيات وعمل مجموعة من الألعاب الترفيهية التى تحمل فى طياتها رسائل مباشرة أو غير مباشرة لترسيخ الأخلاق.

وأضافت حسناء، سنذهب إلى المدارس أيضًا وسيتم عمل عدد من الورش التى تظهر مواهب الطلاب فى إطار الأخلاق، ومن لا يملكون مواهب سيتم عمل ألعاب لهم حتى ليكون لهم دورًا ويتعلمون الأخلاقيات العشرة التى تهدف لترسيخها بالحملة.

وتابعت حسناء: "لقد اتفق الدكتور عمرو خالد مع القائمين على وزارة التربية والتعليم بأن البرنامج سيظل موجودًا بعد الحملة حتى تتغير مسيرة التعليم للأفضل خاصةً تجاه الموهوبين الذين لا يأخذون حقهم حتى الآن، فى الوقت الذى تعد فيه المواهب سببًا أساسيًا لترسيخ الحب والتسامح والجمال.

وقال رامز يوسف، مسئول "السوشيال ميديا" بحملة "أخلاقنا": الحملة ليست للنصيحة ولكنها تسليط الضوء على الناس أصحاب الأخلاقيات والمثل العليا فى المجتمع، وذلك من خلال "السوشيال ميديا" ورموزها.

وأضاف "يوسف": لقد جمعت عددًا من الأشخاص المعروفين فى مجالات مختلفة على "السوشيال ميديا" والمعروفون بدورهم القوى والإيجابى ويحبهم الناس، ولهم متابعون كثيرين ونسقنا معهم لتوصيل رسالة حملة أخلاقنا، وقد خرجنا من هذه المقابلة بمجموعة أفكار واقتراحات فى عدد من المجالات فى التصوير والرياضة والسياحة والتصميم وغيره.

وتابع رامز يوسف هذه المقابلة ستتكرر شهريًا، وكل شخص فى مجاله سيقدم اقتراحات جديدة وبذلك نضمن عددًا كبيرًا من المتابعين بالإضافة إلى الأفكار المتجددة.
ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (1)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (2)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (3)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (4)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (5)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (6)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (7)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (8)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (9)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (10)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (11)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (12)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (13)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (14)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (15)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (16)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (17)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (18)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (19)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (20)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (21)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (22)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (23)

ندوة أخلاقنا فى اليوم السابع (24)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. منسقة "أخلاقنا" بالمدارس: سنبدأ بالحضانات ونستخدم الرسم لإرساء القيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق