عاجل

الثقافة للجميع ... رغم مباراة القمة.. حضور مكثف للأنشطة الفنية وحفل غناء عزة بلبع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 11 فبراير 2016 10:30 صباحاً ... استضاف المقهى الثقافى حفلا فنيا للفنانة عزة بلبع وفرقتها، وشهد الحفل حضورا مكثفا من جمهور المعرض، وذلك على الرغم من تزامن الحفل مع مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك.
فى البداية وجهت الفنانة عزة بلبع الشكر للقائمين على فعاليات المقهى الثقافى، ووجهت التحية لجمهور المعرض، ثم استهلت الحفل بأغنية أنا عاشق، ومن بعدها اغنية بحبك يا مصر، وقالت: «اشعر بألفة شديدة بينى وبين هذا الجمهور الرائع لولا ظروف مرضى»، ثم ألقت عددا من أغنيات الراحلين منهم الشيخ إمام.
وتوالت أغنيات الشيخ إمام وأغتيتها «هنغنى، هلى يا شمس البشاير، صباح الخير، دولا مين، توت حاوى، الفول واللحمة، ومسلم والرك على النية».
وشاركها بالعزف كل من الفنان وليد حسن على القانون، وعلى الرق مصطفى، وفوكل كل من أمنية وسمير.
يذكر أن الثلاثاء الماضى شهد ختام فعاليات المقهى الثقافى وكان المقهى الثقافى قد شهد طوال أيام المعرض بجانب الندوات والأمسيات الشعرية العديد من اللقاء والحفلات الفنية للعديد من نجوم الغناء فى مصر منها فرقة الفنان على إسماعيل وفرقة النهر الخالد والمايسترو تامر فاروق، وفرقة الأولة بلدى، والفنانة عزة بلبع.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... رغم مباراة القمة.. حضور مكثف للأنشطة الفنية وحفل غناء عزة بلبع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق