الثقافة للجميع ... أميرة أبو المجد: «بدون سابق إنذار» لأنيسة حسونة مليء بالأمل

0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 16 ديسمبر 2017 11:44 مساءً ... قالت أميرة أبو المجد العضو المنتدب لدار الشروق، إن الدكتورة أنيسة حسونة "كاتبة عظيمة وأعرفها منذ القدم، وفوجئت بمرضها"، مشيرة إلى شجاعتها الكبيرة فى الاستجابة لرغبة أسرتها فى نقل تجربتها الشخصية للعامة.

وأضافت أبو المجد خلال كلمتها بحفل توقيع ومناقشة كتاب "بدون سابق إنذار" والذي نظمته دار الشروق، السبت، للكاتبة والنائبة البرلمانية أنيسة حسونة، اليوم بأحد فنادق القاهرة، أن حسونة أثناء رحلة مرضها كان هناك نوع من الهروب والتأمل وخوف من المستقبل، ثم كتبت هذا الكتاب.

وأشارت إلى أن الكتاب وإن كان يبدو تجربة شخصية، لكنه مليء بالأمل، والأمل هو شخصية أنيسة وهذه هي قيمة الكتاب في معرفة قيمة الأمل والتفاؤل فى محاربة المرض وهى رسالته الأساسية.

وتابعت: "الكتاب يكرس لانتصار العلم والحب والطب ومعجزات النفس البشرية، والتى استطاعت الكاتبة تدوين لحظات كثيرة جدا، فالمادة ثرية جدا لأنها تناولت موضوعات تهم كل الناس، وتبين مدى أهمية الأسرة والأصدقاء فى التعامل مع المرض والنظرة للحياة فى لحظات الضعف والمحن الشديدة، وللأطباء أن يستفيدوا من وجهة نظر المريض".

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... أميرة أبو المجد: «بدون سابق إنذار» لأنيسة حسونة مليء بالأمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق