عاجل

الثقافة للجميع ... سيد محمود: «نسيت كلمة السر» رواية فتحت مساحة جديدة من الأدب

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 18 يناير 2018 05:11 صباحاً ... قال الكاتب الصحفي سيد محمود إن رواية «نسيت كلمة السر» للكاتب حسن كمال، فتحت مساحة جديدة من الأدب تتعلق بعالم الأندية الرياضية وطبيعة النوادي الاجتماعية في مصر، مشيرًا إلى أن تميز الرواية جاء لأن مؤلفها لاعب تايكوندوا في الأساس ووصل إلى بطولة الجمهورية فكانت لديه الفرصة ليكتب عن هذا العالم الذي عاشه وأحسه وعرفه جيدًا.

وأشار محمود، خلال حفل توقيع ومناقشة الرواية الذي نظمه صالون «قنديل أم هاشم» ببيت السناري، إلى ذكاء الكاتب في بناء الرواية الذي جاء يماثل ما نعرفه في صفحات «فيسبوك» تمامًا من حيث تقسيم الرواية واستثمار المساحات المتاحة من تعبيرات مثل «الشير، والتاج، ورسائل الإنبوكس».

وحضر الحفل عددا من الكتاب والمثقفين منهم الروائي أحمد مراد، وأحمد بدير المدير العام لمؤسسة الشروق، والكاتب الصحفي إيهاب الملاح، والروائية اللبنانية سونيا بوماد، والكاتب أحمد عبد المجيد، والروائي منتصر أمين، والكاتب أحمد القرملاوي، والصحفي سامح فايز، واللواء صلاح بدر، والأستاذة عفاف طه والدة الكاتب وزوجته هالة، والأستاذة هدى أبو زيد، والكاتب والروائي أشرف العشماوي، والأستاذ مصطفى الفرماوي، مدير التزويد بالدار، والكاتب بلال رمضان، والإعلامي عصام يوسف، والكاتبة غادة عبد العال.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... سيد محمود: «نسيت كلمة السر» رواية فتحت مساحة جديدة من الأدب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق