الثقافة للجميع ... اليوم.. أحمد مراد يناقش «موسم صيد الغزلان» بـ«ديوان» الشيخ زايد

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 19 يناير 2018 05:14 مساءً ... تنظم مكتبة «ديوان» حفل توقيع ومناقشة رواية «موسم صيد الغزلان»، للكاتب والروائي أحمد مراد، والصادرة عن «دار الشروق»، وذلك اليوم في الساعة 7 مساء بمقر المكتبة في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وفي روايته السادسة، ينطلق الكاتب أحمد مراد مباشرةً من التاريخ المصري القديم إلى المستقبل. في رواية تتنبأ بعالم تُلقى بذوره الآن، وتناقش الصراع الأبدي بين العقل وأعظم القناعات على الإطلاق.

وتعاونت «دار الشروق» مع أحمد مراد منذ صدور روايته الأولى عام 2007، حيث أصدرت جميع أعماله الروائية على النحو التالي: «فيرتيجو عام 2007، وتراب الماس عام 2010، والفيل الأزرق عام 2012، و1919 عام 2014، وأرض الإله عام 2016، وموسم صيد الغزلان عام 2017».

وتحتل روايات أحمد مراد قائمة الأعلى مبيعا، وفازت بجائزة القائمة القصيرة لجائزة «البوكر العربية» عام 2014، قبل أن تتحول إلى عمل سينمائي حقق أيضا نجاحا كبيرا، واحتل صدارة شباك التذاكر لفترة طويلة، كما تم وضعه على قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... اليوم.. أحمد مراد يناقش «موسم صيد الغزلان» بـ«ديوان» الشيخ زايد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق